القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج F-secure Freedome VPN كامل للتخفى على الانترنت



تحميل برنامج F-secure Freedome VPN كامل للتخفى على الانترنت

في هذه المقالة نقدم واحد من ضمن البرامج الرائدة فى تغير الايبي والتخفي على الانترنت اثناء التصفح ، برنامج F-Secure Freedome VPN Complete كامل مع التفعيل ، يعتبر أقوى برنامج لفتح المواقع المحجوبة والمحظورة في بلدك بسهولة. يتم ذلك عن طريق تغيير عنوان IP الخاص بجهازك إلى أي عنوان IP آخر لأي دولة . وهو يعمل أيضًا على إخفاء هويتك وحماية خصوصيتك أثناء تصفح مواقع الويب المختلفة والحماية من المتسللين والمتسللين الذين يرغبون في تعقبك واختراق جهازك. علاوة على ذلك ، فهو يحميك تمامًا من مواقع الويب الضارة والخبيثة ، كل ذلك بنقرة واحدة فقط.

بعد تحميلك لبرنامج F-secure Freedome VPN كامل ،سيكون لديك نسخة مدفوعة بالكامل من البرنامج العملاق والشهير لفتح المواقع المحجوبة ، وتغيير IP ، وحمايتك على الإنترنت. كما قدمنا ​​تصحيحًا لتفعيل البرنامج مدى الحياة .

بعد تحميل برنامج F-Secure Freedome VPN كامل سيكون لديك الحرية الكاملة في استخدام الإنترنت بأمان تام وحماية خصوصيتك منع المواقع الضارة من تتبعك ومعرفة عنوان IP الخاص بك وحماية جهازك من خطر المتسللين والمتسللين الذين يريدون اختراق جهازك والتعدي على خصوصيتك وأسرارك دون علمك.

يمكنك أيضًا فتح أي موقع محظور أو محظور في بلدك عن طريق اختيار أي دولة تريدها ، وسيقوم البرنامج بتغيير IP الخاص بجهازك إلى IP الخاص بالدولة التي اخترتها ، وسيتم فتح الموقع المحظور مباشرة كما لو كنت مقيمًا في بلد آخر غير بلدك الذي تم فيه حظر هذا الموقع.

الأمن والحماية والتخفي عبر الانترنت

برنامج F-secure Freedome VPN يوفر لك أمانًا حقيقيًا وغير مرئي ، ويعني الأمان الفعلي أنه يحمي من المتسللين والمتتبعين والمواقع التي قد تكون ضارة. يعني الأمان غير المرئي أنه يستبدل عنوان IP الحقيقي الخاص بك بأي عنوان IP آخر من أي بلد مثل: وارسو بولندا وطوكيو اليابان وباريس فرنسا والعديد من المواقع الأخرى. كما أنه يعمل على حماية بياناتك بشكل كامل لأنه يشفر اتصالك بالإنترنت ويؤمن بياناتك السرية بشكل كامل.

برنامج F-secure Freedome VPN متاح لمنصات متعددة. وهو متوفر لنظام التشغيل Microsoft Windows ، ومتوفر لنظام التشغيل iOS من Apple ، ومتوفر أيضًا لنظام Android. نوفر لك النسخة الخاصة بأنظمة تشغيل Windows الشهيرة التي تعمل على أجهزة الكمبيوتر ، ويمكنك الوصول إلى الموقع الرسمي للبرنامج وتنزيل النسخة لأي نظام آخر كما تريد.

مع برنامج F-secure Freedome VPN أنت متصل بخادم VPN آمن. اتصالك بالإنترنت مشفر ؛ عنوان IP الحقيقي الخاص بك مخفي ونقله إلى عنوان IP آخر ؛ أثناء تصفح الويب ، يكتشف برنامج F-secure Freedome VPN تلقائيًا مواقع الويب التي قد تكون ضارة وسيبقيك مسجلاً للدخول إليها ؛ سيتم حظر محاولات التتبع.

سيوضح لك البرنامج كيفية الحفاظ على أمان وخصوصية عمليات البحث. إنها عملية بسيطة من ثلاث خطوات: تأكد من تشغيل برنامج Freedome VPN الخاص بـ F-secure. تمكين الوضع الخاص أو التخفي في متصفح الويب الخاص بك ؛ استخدم F-Secure Search.


الملامح الرئيسية لبرنامج F-secure Freedome VPN كامل

 حماية الخصوصية 
عن طريق تنزيل واستخدام برنامج F-secure Freedome VPN على جهازك ، يكون عنوان IP الفعلي الخاص بك مخفيًا عن الخدمات التي تزورها. ولا يستطيع مزود خدمة الإنترنت الخاص بك حتى رؤية ما تفعله على الإنترنت. البرنامج لا يسجل زياراتك وأعمالك على الإطلاق.افتح المواقع المحجوبة والوصول إلى المحتوى المحظور
 باستخدام برنامج F-secure Freedome VPN وتغيير عنوان IP الخاص بك إلى أي دولة أخرى ، لن ترى الرسالة "هذا الفيديو / الخدمة / الموقع الإلكتروني غير متوفر في بلدك" مرة أخرى ، ويمكنك فتح المواقع التي كانت في السابق محظور في بلدك ولا يمكنك الوصول إليها. قبل استخدام البرنامج. 

تأمين وحماية شبكة Wi-Fi
 يقوم برنامج F-Secure Freedome VPN بتأمين وحماية شبكة Wi-Fi الخاصة بك عن طريق تشفير البيانات وتقييد الوصول إلى بياناتك من قبل المتسللين ، وحتى في شبكة Wi-Fi العامة ، والتي غالبًا ما تكون غير آمنة أو محمية بشكل كافٍ ، سيقوم البرنامج بتشفير حركة المرور الخاصة بك ومن المستحيل اعتراضها. 

التصفح الآمن على الإنترنت ومنع التعقب
 تمنع F-secure Freedome VPN مواقع الأطراف الثالثة غير المرغوب فيها والمواقع الضارة من تتبع نشاطك وأعمالك على الإنترنت. سيؤدي هذا أيضًا إلى منع المعلنين من جني الأموال من حساب الخصوصية الخاص بك. 
 

صور من برنامج F-secure Freedome VPN كامل  





طريقة تثبيت برنامج F-secure Freedome VPN كامل  

  • قم بإغلاق الأنترنت و برنامج الحماية ( الأنتي فيرس )
  • قم بإزالة إصدار البرنامج المثبت حاليا ( باحد برامج حذف البرامج والملفات من هنا )
  • قم بفك الضغط ( باحد برامج فك الضغط من هنا ) ومن ثم قم تثبيت البرنامج.
  • قم بنقل الملفات الي مكان تثبيت البرنامج ووافق علي الإستبدال ، اذا حدث خطأ تأكد من أن البرنامج لا يعمل في الخلية ، وإذا ما زال يعمل قم بالدخول إلي لوحة task manager وإغلاقة.
  • إذا كان هنا كراك اوباتش قم بنقله الى مكان تثبيت البرنامج ، قم بتشغيل الكراك او الباتش كمسؤال ومن ثم إبدأ التفعيل.
  • البرامج المفعلة تلقائيا لن تجد معاها اي ملفات كراكات او باتشات فقط قم بالتثبيت المباشر.
  • البرامج التي تحتاج الى مفتاح أو الى ملف أو الي بريد ستجده فى ملجد خاص ومن ثم افعل مثل ما ذكرنا سابقا.
  • عند الإنتهاء من التثبيت قم بتشغيل برنامج الحماية مرة أخري وتشغيل الأنترنت.

تفاصيل البرنامج

الاسم : F-secure Freedome VPN
الإصدار : 2.41.6817
حجم الملف : 50 ميجابايت. 
المطور : f-secure
الترخيص : نسخة كاملة.

متطلبات نظام التشغيل 

النظام / Windows 7/8/10
المعالج / Pentium IV أو أعلى
الرامات / 1 جيجا بايت رام (2-4 جيجا بايت مستحسن)
المساحة الحرة على القرص الصلب / 500 ميجابايت أو أكثر

التحميلات

تحميل برنامج F-secure Freedome VPN كامل للتخفى على الانترنت




تعليقات