القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج CyberLink Power2Go platinum كامل مع التفعيل عملاق حرق ونسخ الملفات للويندوز


تحميل برنامج CyberLink Power2Go platinum كامل آخر اصدار


تحميل برنامج Power2Go platinum كامل مع التفعيل للكمبيوتر آخر إصدار نسخة محدثة، و يعتبر برنامج CyberLink Power2Go platinum كامل هو من احدي افضل برامج حرق ونسخ الاسطوانات والملفات بأنواعها المختلفه ، كما انه يقوم بحرق ملفات الفيديو والصوت على اسطوانات 

يعتبر برنامج Power2Go platinum كامل هو حل بسيط وشامل لجميع حرق ونسخ الملفات على الاقراص  CD/DVD وعمل اسطوانات الفيديو والاوديو بجودة عالية ، وتحويل الوسائط واحتياجات النسخ الاحتياطي . مع دعم لا مثيل له لمجموعة واسعة من القرص وتنسيقات الجوال ، يمكنك سحب الملفات واسقاطها داخل برنامج حرق البيانات أو الأفلام على الفور. كما يمكنك من إنشاء أقراص DVD و Blu-ray الرائعة أسهل من أي وقت مضى مع ميزات التأليف الحديثة وأدوات تحرير القائمة الشاملة التي تأتي مع قوالب متميزة وموسيقى خلفية مجانية. 

كما يتيح لك برنامج Power2Go platinum كامل تشفير متقدم ذو المستوى 256 بت لحماية البيانات ونسخها احتياطيا إلى قرص أو محرك أقراص USB لمزيد من الأمان.

كما يوفر لك ايضا تحميل برنامج Power2Go platinum كامل ،  العديد من الأدوات التي تتيح لك  تحويل الفيديوهات والأصوات إلى العديد من الصيغ الأخرى , التحكم الكامل في صيغ الفيديو والصوت أثناء الحرق على اسطوانة، حيث يعمل تلقائياً على تصغير وتقليل حجم الفيديو والملفات الصوتية أثناء النسخ على الاسطوانة، وتحويلها إلى الصيغ المدعومة للهواتف المحمولة لتشغيل الفيديوهات على الهاتف أثناء التنقل بجودة عالية.

من خلال تحميل برنامج Power2Go platinum كامل سوف تحصل على برنامج يعمل بأحدث التقنيات مع مجموعة كبيرة من تنسيقات وصيغ الملفات وأنواع الأقراص المدعومة ، كما ايضا لدي برنامج Power2Go platinum التكامل مع Facebook و Flickr و YouTube و Vimeo ، يسمح بالتنزيل والتحويل والنسخ الاحتياطي لمحتوى الوسائط الاجتماعية ومقاطع الفيديو المفضلة. واجهة بديهية وأطنان من الميزات المبتكرة تجعل برنامج CyberLink Power2Go platinum الخيار الذكي عندما تحتاج إلى حرق بياناتك الشخصية والوسائط الرقمية احتياطيا وتحويلها بشكل آمن.


الخلاصة
برنامج CyberLink Power2Go platinum كامل هو برنامج سهل في الاستخدام وبسيط للتعامل معه، كما يوفر لك إمكانية حرق ونسخ جميع الملفات على اسطوانات متعددة بسرعة وكفاءة عالية، مع القدرة على إجراء عمليات النسخ الاحتياطي للاسطوانات وحفظها على الجهاز، بالإضافة إلى تحويل الوسائط المتعددة للعديد من الصيغ الأخرى بسهولة تامة.
فبعد تحميلك لبرنامج Power2Go platinum اخر اصدار على جهازك يمكنك الاستفادة من جميع الخصائص التي يوفرها لك هذا البرنامج الفريد ، فهو يعتبر أكثر من برنامج في برنامج واحد ، يساعدك على إنجاز الكثير من المهام الاحترافية على حاسوبك باستخدام برنامج واحد فقط توفير للوقت والمجهود .
 
شاهد أيضاً

نظرة عامة على ملامح برنامج CyberLink Power2Go platinum كامل آخر اصدار

  • حرق الأقراص
    مع ميزة السحب والافلات في تحميل برنامج Power2Go platinum كامل فهي سهلة الاستخدام تسمح لك بنسخ البيانات أو الأفلام إلى الأقراص المدمجة وأقراص Dvd و Blu-ray على الفور تقريبا.

    قم بسحب الملفات بسهولة لحرق البيانات أو الأفلام على الفور على أي قرص في مجموعة واسعة من التنسيقات المختلفة وجعل القرص جاهزا في أي وقت من الأوقات.

    تحميل وعرض وحرق ملفات ISO
    وفي الوقت نفسه تضمن Smart Fit المتاحه داخل برنامج Power2Go platinum أن الوسائط الخاصة بك يمكن وضعها على قرص واحد بأعلى جودة ممكنة. وحجم مناسب جدا فالبرنامج يتميز بأنه ذو واجهة بسيطة وسلسة مصممة للسرعة وسهولة الاستخدام تمكنك من تحويل مجموعة الأقراص المضغوطة الى ملفات أو تحميل ملفات ISO وعرضها.

  • إنشاء أقراص الأفلام بسهوله مع برنامج Power2Go platinum كامل
    قم بإنشاء أقراص أفلام DVD و Blu-ray الرائعة بسرعة مع ميزات التأليف المتقدمة من خلال برنامج Power2Go platinum كامل الجديدة وأدوات تحرير القائمة وقوالب القائمة الممتازة المجانية وموسيقى الخلفية.

    إنشاء قوائم Dvd جذابة
    مؤلف أقراص DVD و Blu-ray مع قوائم جذابة مصممة خصيصا ، كاملة مع صوت الخلفية ومعرض الصور وعناوين الفصل البديهية ومجموعة من التفضيلات القابلة للتخصيص لتخطيط القائمة المثالي.

    حزمة قائمة متميزة
    يمكنك الوصول إلى مجموعة متنوعة من قوالب القائمة المتميزة التي تتضمن مواضيع مختلفة مناسبة لمقاطع الفيديو المنزلية ولقطات السفر والاحتفالات الاحتفالية والمونتاج الرومانسي وغيرها الكثير.

    موسيقى خلفية مجانية
    الوصول إلى مجموعة واسعة من المقطوعات الموسيقية الخلفية مجانا التي تزيد من احترافيه العمل الخاص بك واضافة لمسة نهائية الكبرى إلى أي قرص او ملف صوتي . و يمكنك أيضا اختيار استيراد الموسيقى مباشرة من وحدة التخزين  الخاص بك وإضافاتها مباشرة اذا اردت ذلك

    تعديل الموسيقى الخلفية
    قم بتخصيص إعدادات مستوى الصوت أثناء التأليف ، مما يضمن حجم الموسيقى الخلفية المناسب لأي قرص تريد نسخه. ترتيب للموسيقى الخلفية الخاصة بك لتتلاشى في وتتلاشى التدريجي أو الحفاظ على الموسيقى الخاصة بك على لصناعة السيارات في تكرار لضبط المزاج الأولي لأي القرص الذي يحرق.

    تقليم ومعاينة الفيديو
    قم بتقليم مقاطع الفيديو الطويلة قبل النسخ لإزالة الأجزاء غير المرغوب فيها بحيث تكون مقاطع الفيديو الخاصة بك مثالية من البداية. يمكنك أيضا معاينتها بجودة FULL-HD قبل البدء في الحرق.

    تناسب أكثر على كل قرص
    قم بتركيب محتوى الفيديو على أقراص DVD الخاصة بك بأفضل جودة وجودة قياسية وإعدادات حرق التشغيل الطويلة. لتسهيل الأمور ، تعمل ميزة Smart Fit تلقائيا على تغيير حجم ملف الفيديو الخاص بك إلى أعلى جودة يدعمها القرص الخاص بك ، وحتى استخدام مساحة القرص الحرة عن طريق زيادة معدل البت الخاص بك.

  • تحويل ونقل الملفات
    كل ما تحتاجه لاتخاذ أشرطة الفيديو والملفات الصوتية على الحركة والتنقل. ذكي الذكية كشف يختار إعدادات الإخراج الأمثل لنقل ملفات الوسائط إلى الجهاز المحمول الخاص بك.

    تقليل وتصحيح التشويش والضوضاء في الفيديو
    من خلال تحميل برنامج Power2Go platinum يقلل True Theater Denoise من مقدار ضجيج الفيديو في ملفات الفيديو بما في ذلك ضوضاء إشارة ISO وضوضاء التلفزيون. فإنه مثالي لتقوم بتحسين الفيديو الذي يتم تصويره في بيئات الإضاءة الخافتة والزيادة من جودتها.
  • يدعم أحدث صيغ الفيديو والصور والصوت
    وفر مساحة التخزين باستخدام فيديو HEVC (H. 265) ودعم تنسيق صورة HEIS/HEFCE ، بالإضافة إلى تنسيقات الصوت الشائعة MP3 و WAV & OGG وتنسيقات lossless مثل APE و FLAC.

    H. 265 الترميز وفك التشفير
    وفر مساحة التخزين عند نقل الملفات ، وحتى قم بتحويل فيديو GoPro أو iPhone لمشاهدته على أجهزة أخرى باستخدام ترميز وفك تشفير H. 265.

    كشف ذكي للتحويل إلى الهاتف المحمول
     قم بتوصيل جهاز محمول بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف يختار Smart Detect الخاص برنامج تحويل الفيديو الخاص بك تلقائيا  ،.يدعم Smart Detect أيضا أكثر من 200 جهاز مثل  اجهزة الايفون وسامسونج و HTC و LG و Sony وغيرها الكثير كما انه مناسب حتي إخراج دقة 4K بصورة سليمة 

  • النسخ الاحتياطي وحماية
    النسخ الاحتياطي وحماية بيانات نظام ويندوز الخاص بك إلى قرص أو محرك أقراص USB واحد. لمزيد من حرق الأمن مع الصف العسكري 256 بت بنقرة واحدة التشفير.

    USB نظام النسخ الاحتياطي
    ملفات البيانات النسخ الاحتياطي وحماية نظام ويندوز الخاص بك ، بسرعة وسهولة مع قرص مضغوط للتمهيد ، دي في دي أو بلو راي الانتعاش القرص. والأفضل من ذلك ، يمكنك استخدام محرك أقراص فلاش USB قابل للإزالة لمزيد من الراحة في استعادة النظام الخاص بك.

    النسخ الاحتياطي يوتيوب 4K ، HD و Vimeo
    قم بتنزيل ونسخ أفضل مقاطع الفيديو احتياطيا من YouTube ، حتى في 4K و HDR. أيضا ، قم بنسخ مقاطع الفيديو والمحتوى احتياطيا من Vimeo مباشرة إلى محرك الأقراص الثابتة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو خارجيا على USB أو القرص أو الهاتف المحمول. إنها أسهل طريقة لمشاهدة المحتوى في وضع عدم الاتصال ، أو حتى حرقه على قرص مع برنامج حرق الأقراص الخاص بنا للاستمتاع به على تلفزيون Ultra HD 

  • تحرير الصوت
    يتيح لك Wave Editor المتاح داخل برنامج Power2Go platinum من تسجيل الصوت واستخدام أدوات القطع  والمزج للتعديل على الملفات الصوتية. و يمكنك أيضًا تقليل الضوضاء أو تحسين الصوت الرقمي بتأثيرات غنية ومميزة .
    كما انه يمكنك من حفظ وتحويل المسارات بتنسيقات مختلفة بما في ذلك ملفات wav و wma و mp3 و m4a.

مميزات برنامج CyberLink Power2Go platinum كامل آخر اصدار مع التفعيل 

  • برنامج powergo قوي جداً في مجال التعامل مع الوسائط المتعددة والاسطوانات ، لجميع احتياجات حرق الوسائط والتحويل والنسخ الاحتياطي
  • تحميل والنسخ الاحتياطي يوتيوب وفيميو أشرطة الفيديو
  • كشف ذكي للتحويل إلى الهاتف المحمول
  • إدارة النسخ على الاسطوانة باحترافية عالية.
  • برنامج تحويل مقاطع فيديو iPhone و GoPro
  • تحسين جودة الفيديو أثناء التحويل من برنامج Powe2rgo
  • النسخ الاحتياطي بأمان الملفات الخاصة بك ، وجمع وسائل الاعلام الاجتماعية والنظام
  • قم بتنزيل أفضل مقاطع الفيديو ونسخها احتياطيا من YouTube ، حتى في 4K و HDR
  • النسخ الاحتياطي لمقاطع الفيديو والمحتوى من Flickr & Vimeo مباشرة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  • النسخ الاحتياطي لملفات البيانات وحماية نظام ويندوز الخاص بك ، بسرعة وسهولة
  • حافظ على أمان بياناتك باستخدام 256 بت ، والأقراص المدمجة المشفرة من الدرجة العسكرية ، وأقراص Dvd ، وأقراص Blu-ray
  • قم بتخزين ملفات النظام الخاصة بك ونسخها احتياطيا عبر الإنترنت بعد استخدام برنامج تحويل الفيديو الخاص بنا
  • مزق ، وحرق وتبادل جمع وسائل الإعلام الخاصة بك بكل سهولة
  • حرق الأقراص المضغوطة وأقراص Dvd و Blu-ray ومؤلف أقراص Blu-ray أو avchd movie
  • حرق ملفات الفيديو على اسطوانة بلوراي من خلال البرنامج 
  • سرعة نقل ونسخ الملفات على اسطوانات.
  • يدعم جميع أنواع الأقراص المدمجة والاسطوانات.
  • برنامج Power2Go platinum يعمل على أغلب أنظمة الويندوز.
  • حرق جميع الملفات (صوت، فيديو، صور وغيرهم) على اسطوانة.
  • قم بتثبيت صورة قرص كمحرك أقراص افتراضي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للوصول بدون محرك أقراص ضوئي
  • عمل نسخ احتياطي للاسطوانات على الكمبيوتر.
  • نقل اسطوانة إلى أخرى بسرعة عالية.
  • إنشاء اسطوانات الأدويو بجودة عالية.
  • نسخ محتويات الأقراض المدمجة إلى الكمبيوتر
  • استخراج ملفات الفيديو والصوت من اسطوانات DVD أو CD وحفظها على الجهاز.
  • تحويل اسطوانة إلى ISO على الحاسوب.
  • فتح الاسطوانات الوهمية واستعراض محتوياتها على الكمبيوتر الخاص بك 
  • تحويل الوسائط المتعددة لتدعم العمل على أجهزة الهواتف المحمولة.
  • تقليل حجم الفيديو أثناء عملية النسخ تلقائياً.

صور من داخل برنامج CyberLink Power2Go platinum كامل 






طريقة تثبيت برنامج CyberLink Power2Go platinum اخر اصدار 

  • قم بإغلاق الأنترنت و برنامج الحماية ( الأنتي فيرس )
  • قم بإزالة إصدار البرنامج المثبت حاليا ( باحد برامج حذف البرامج والملفات من هنا )
  • قم بفك الضغط ( باحد برامج فك الضغط من هنا ) ومن ثم قم تثبيت البرنامج.
  • قم بنقل الملفات الي مكان تثبيت البرنامج ووافق علي الإستبدال ، اذا حدث خطأ تأكد من أن البرنامج لا يعمل في الخلية ، وإذا ما زال يعمل قم بالدخول إلي لوحة task manager وإغلاقة.
  • إذا كان هنا كراك اوباتش قم بنقله الى مكان تثبيت البرنامج ، قم بتشغيل الكراك او الباتش كمسؤال ومن ثم إبدأ التفعيل.
  • البرامج المفعلة تلقائيا لن تجد معاها اي ملفات كراكات او باتشات فقط قم بالتثبيت المباشر.
  • البرامج التي تحتاج الى مفتاح أو الى ملف أو الي بريد ستجده فى ملجد خاص ومن ثم افعل مثل ما ذكرنا سابقا.
  • عند الإنتهاء من التثبيت قم بتشغيل برنامج الحماية مرة أخري وتشغيل الأنترنت.

تفاصيل البرنامج

الاسم : CyberLink Power2Go platinum
الإصدار : 13.0.2024.0
حجم الملف :  229 ميجابايت. 
المطور : CyberLink 
الترخيص : نسخة كاملة.

 متطلبات نظام التشغيل

النظام / Windows 7/8/10
المعالج / Pentium IV أو أعلى
الرامات / 1 جيجا بايت رام (2-4 جيجا بايت مستحسن)
المساحة الحرة على القرص الصلب / 500 ميجابايت أو أكثر

تحميل برنامج Power2Go platinum كامل مع التفعيل

تعليقات