القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج اكرونيس Acronis True Image 2021 للنسخ الاحتياطي

تنزيل برنامج اكرونيس Acronis True Image 2021 للنسخ الاحتياطي

في هذه المقالة ، قمنا بتوفير بأحدث إصدار من Acronis لعمل نسخة احتياطية كاملة من Windows ، ونسخ الملفات احتياطيًا على القرص الصلب ، وحتى إنشاء نسخة احتياطية كاملة لجميع الملفات والأقسام الموجودة فيه والحفاظ عليها في مأمن من التلف أو الفيروسات العدوى والقدرة على استعادة جميع ملفاتك بالكامل في أي وقت تريده عن طريق استعادة النسخة الاحتياطية التي أنشأتها من الملفات الموجودة على القرص الصلب بسهولة وأمان باستخدام الإصدار الكامل من تحميل برنامج اكرونيس Acronis True Image 2021 فهو بديل رائع لبرنامج Macrium Reflect
 
يتعرض نظام الويندوز بكافة أنواعه وإصداراته في أي لحظة لفيروسات بأنواعها وخصوصا فيروسات الفيديه المنشرة هذه الايام أو تلف في النظام ، وتتوقف نسخة الويندوز عن العمل بشكل كامل أو أي مشكلة تجعلك غير قادر على الدخول إلى نظام الويندوز المثبت على الجهاز مما يجعلك مضطرًا إلى ذلك إعادة تثبيت نسخة جديدة من Windows وإعادة تنزيل تعريفات الجهاز على النظام الجديد إعادة تثبيت البرامج التي تعمل بها مرة أخرى على الإصدار المثبت حديثًا من Windows على الجهاز أمر مرهق ويتطلب الكثير من الوقت والجهد ، و قد لا يكون لديك الوقت للقيام بذلك.
 
ولكن مع تحميل برنامج اكرونيس Acronis True Image 2021 ، يمكنك إنشاء نسخة احتياطية كاملة لنظام Windows مع البرامج وبرامج التشغيل وحفظ الكمبيوتر المحمول الناتج في مكان آمن سواء على قرص ثابت خارجي أو فلاش أو قرص مضغوط حسب حاجتك. يمكنك أيضًا حفظها عبر تخزين الحساب عبر الإنترنت ، وإذا كانت هناك أي مشكلة في نظام Windows ، فيمكنك استعادتها تمامًا كما كانت قبل حدوث المشكلة في بضع دقائق وبدون تنسيق وإعادة تثبيت Windows الجديد ، ولكن Acronis True Image يوفر لك لاستعادة نسخة Windows الاحتياطية في وقت قصير جدًا ببضع خطوات فقط ، يمكنك بدء عملك ومهامك دون توقف العمل أو فقدان الملفات وإعادة بنائها مرة أخرى.

برنامج اكرونيس للنسخ الاحتياطى للويندوز والملفات والنظام والهارد بالكامل لحماية ملفاتك تمامًا وحماية نسخة Windows المثبتة على الجهاز عن طريق عمل نسخة احتياطية منها والاحتفاظ بها في مكان آمن لاستعادتها مرة أخرى عند الحاجة.

برنامج اكرونيس Acronis True Image 2021 هو برنامج نسخ احتياطي للملفات والنظام والقرص الصلب بأكمله من أشهر وأقوى البرامج في مجال النسخ الاحتياطي. وذلك لأنه يحتوي على أقوى نظام نسخ احتياطي للويندوز كامل مع السائقين والبرامج والملفات وحفظها في مكان آمن. من أجل إعادة استخدامه واستعادة Windows مرة أخرى كما كان ، في حالة حدوث خلل في النظام أو التعرض لمشكلة تسببت في توقف Windows عن العمل.

الخلاصة
يعتبر برنامج اكرونيس Acronis True Image 2021 من أقوى البرامج التي من خلالها تقوم بإنشاء نسخ احتياطية لنظام التشغيل الخاص بك. بالنسبة للمستخدمين الذين يقلقون بشأن أي مشكلة ويفقدون نظامهم أو بياناتهم ، يمكنك استخدام هذا البرنامج العملاق لحفظ نسخة احتياطية على القرص الصلب والجديد في هذا الإصدار هو حفظها أيضًا على السحابة الخاصة بالبرنامج. حتى في حالة تلف القرص الصلب ، لا تقلق بشأن بياناتك. يمكنك استعادته وقتما تشاء. يقوم البرنامج بعمل نسخة احتياطية كاملة من نظام التشغيل وإذا حدثت مشكلة يمكنك استعادتها ببساطة ولن تحتاج في كل مرة لتثبيت أي شيء. ستجد كل شيء جاهزًا ، يمكنك أخذ نسخة احتياطية من كل شيء ، النظام ، الصور ، إعدادات الفيديو ، وحتى البرامج المثبتة ، كل شيء. يحتوي البرنامج على واجهة أسهل وأكثر راحة للمستخدمين ، حيث يحتوي على ميزات لم تكن موجودة في الإصدارات السابقة.
 

مميزات برنامج اكرونيس Acronis True Image 2021 

  • البرنامج سهل الاستخدام ويمكن للمبتدئين والمحترفين التعامل معه بسهولة
  • النسخ الاحتياطي للقرص إلى وحدة تخزين محلية وإلى Acronis Cloud
  •  نسخ احتياطي كامل لنظام التشغيل مع البرامج وبرامج التشغيل. 
  • قم باستعادة نسخة Windows الاحتياطية في بضع دقائق.
  • أرشفة البيانات
  • الأسرة حماية البيانات
  • مزامنة الملفات
  • أدوات الأمان والخصوصية
  • قرص كامل-صورة احتياطية. قم بعمل نسخة احتياطية من جهاز الكمبيوتر بالكامل بما في ذلك نظام التشغيل والتطبيقات والبيانات ، وليس فقط الملفات والمجلدات إلى محرك أقراص ثابت خارجي أو NAS.
  • استعادة العالمي. استعادة البيانات احتياطيا بما في ذلك نظام التشغيل والتطبيق وجميع البيانات الخاصة بك إلى جهاز الكمبيوتر الموجود لديك أو قطعة منفصلة تماما من الأجهزة ، أو استعادة بيانات محددة حسب الحاجة.
  • أحد أقوى برامج النسخ الاحتياطي في العالم. 
  • قم بإنشاء نسخة احتياطية من نظام Windows المثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  •  يمكنك أيضًا إجراء استعادة. 
  • يعود Windows إلى طبيعته قبل حدوث أي مشكلة فيه. 
  • قم باستعادة نسخة من Windows بعد أن توقف عن العمل بدون تنسيق. 
  • قم بإنشاء نسخة احتياطية من الملفات والبرامج والألعاب المخزنة على القرص الصلب. 
  • كما يسمح لك بعمل نسخة احتياطية من محرك الأقراص الثابتة بأكمله.

كيفية إنشاء نسخة إحتياطية من محتويات الهارد باستخدام برنامج اكرونيس Acronis True Image 2021

على الشريط الجانبي ، انقر فوق النسخ الاحتياطي
إذا كانت النسخ الاحتياطية الأخرى موجودة بالفعل في القائمة (على سبيل المثال تم إنشاؤها بواسطة الإصدارات السابقة من Acronis True Image) ، فانقر فوق إضافة نسخة احتياطية
يتم تحديد جهاز الكمبيوتر بأكمله مسبقا ، وترك الأمر كما هو:



يمكنك تحديد اسم مخصص للنسخ الاحتياطي الخاص بك:


انقر فوق تحديد الوجهة ثم حدد وجهة النسخ الاحتياطي:


إذا تم توصيل محرك أقراص خارجي، فسيتم اكتشافه تلقائيا وسيتم عرضه في قائمة وجهات النسخ الاحتياطي المتاحة. يكتشف Acronis True Image أيضا NAS في الشبكة ويعرضها في قائمة الوجهات المتاحة أيضا. راجع وثائق المنتج لمزيد من المعلومات حول التخزين الموصى به للنسخ الاحتياطية.

 
 انقر فوق خيارات لتعيين خيارات النسخ الاحتياطي ، بما في ذلك الجدول الزمني المخطط ، أرشيف تنظيف وغيرها:

 
نوصي بتعيين جدول زمني أو إنشاء نسخ احتياطية منتظمة لنظامك. إذا قمت بتحديد الخيار لا جدول ثم سوف تحتاج إلى تشغيل مهمة النسخ الاحتياطي يدويا في كل مرة باستخدام النسخ الاحتياطي الآن زر

 
فمن المستحسن لتحديد متى يجب أن تبقى النسخ الاحتياطية ، وإلا النسخ الاحتياطية سوف تملأ بسرعة التخزين.
إذا قمت بتخزين النسخ الاحتياطية محليا (على محرك أقراص USB ، NAS ، مشاركة الشبكة ، إلخ.) ، قم بإعداد قواعد التنظيف في مخطط النسخ الاحتياطي. إذا لم تكن متأكدا من الخيارات التي يجب تحديدها ، فاترك التحديد الافتراضي.

 
إذا قمت بتخزين النسخ الاحتياطية في السحابة ، فقم بإعداد قواعد التنظيف في Advanced:

 
انقر فوق النسخ الاحتياطي الآن أو اضغط على زر "السهم لأسفل" لتحديد خيار آخر وقت البدء:


طريقة تثبيت برنامج اكرونيس Acronis True Image 2021

  • قم بإغلاق الأنترنت و برنامج الحماية ( الأنتي فيرس )
  • قم بإزالة إصدار البرنامج المثبت حاليا ( باحد برامج حذف البرامج والملفات من هنا )
  • قم بفك الضغط ( باحد برامج فك الضغط من هنا ) ومن ثم قم تثبيت البرنامج.
  • قم بنقل الملفات الي مكان تثبيت البرنامج ووافق علي الإستبدال ، اذا حدث خطأ تأكد من أن البرنامج لا يعمل في الخلية ، وإذا ما زال يعمل قم بالدخول إلي لوحة task manager وإغلاقة.
  • إذا كان هنا كراك اوباتش قم بنقله الى مكان تثبيت البرنامج ، قم بتشغيل الكراك او الباتش كمسؤال ومن ثم إبدأ التفعيل.
  • البرامج المفعلة تلقائيا لن تجد معاها اي ملفات كراكات او باتشات فقط قم بالتثبيت المباشر.
  • البرامج التي تحتاج الى مفتاح أو الى ملف أو الي بريد ستجده فى ملجد خاص ومن ثم افعل مثل ما ذكرنا سابقا.
  • عند الإنتهاء من التثبيت قم بتشغيل برنامج الحماية مرة أخري وتشغيل الأنترنت.

تفاصيل البرنامج

الاسم : Acronis True Image 2021
الإصدار : 2021 Build 39216
حجم الملف : 770 ميجابايت. 
المطور : acronis
الترخيص : نسخة كاملة.

 متطلبات نظام التشغيل 

النظام / Windows 7/8/10
المعالج / Pentium IV أو أعلى
الرامات / 1 جيجا بايت رام (2-4 جيجا بايت مستحسن)
المساحة الحرة على القرص الصلب / 500 ميجابايت أو أكثر

تحميل برنامج اكرونيس Acronis True Image 2021 للنسخ الاحتياطي


تحميل برنامج اكرونيس Acronis True Image 2021 بصيغة ISO

تعليقات