القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج AnyTrans for Android كامل لإدارة هواتف الأندرويد على الكمبيوتر



تحميل برنامج AnyTrans for Android كامل لإدارة هواتف الأندرويد على الكمبيوتر

بعد تحميل برنامج AnyTrans for Android كامل فانه يتيح لك إدارة ونقل الصور أو الصور ، والاتصالات ، والرسائل ، والموسيقى ، وجميع البيانات الهامة الأخرى عبر الهاتف الروبوت الخاص بك ، قرص ، وجهاز كمبيوتر ويندوز. من إدارة البيانات إلى النقل عبر الأجهزة ، يمكنك التحكم الكامل في محتوى Android mobile الخاص بك من مكان واحد مناسب وفي كل شيء ، ستستمتع به. لا يعني التبديل إلى هاتف جديد بالضرورة ترك ذكرياتك الثمينة خلفك. مع برنامج AnyTrans for Android كامل ، يمكنك التحرك على جميع الضروريات الخاصة بك بسلاسة ، بشكل آمن وسريع اتصالات من الأصدقاء والعائلة ، صور يسلط الضوء على الحياة ، والرسائل التي تريد الاحتفاظ بها ، والموسيقى التي ترغب في الاستماع إليها ، حتى التطبيقات التي تحصل على استخدام كل يوم

كما يتيح لك برنامج AnyTrans for Android كامل تثبيت مجموعة من التطبيقات والبرامج في غمضة عين ويسهل استكشاف الملفات حسب الفئة. بسرعة بقعة ما تريد من خلال البحث عن الكلمات الرئيسية. تصنيف المنتشرة الملفات في مجلدات للحفاظ على أنيق. سوف تواجه إدارة المحتوى الأكثر شمولا ومريحة من أي وقت مضى.

كما يوفر لك برنامج AnyTrans for Android كامل إمكانية مشاركة الملفات بين الهاتف المحمول وأجهزة الكمبيوتر بسرعة كبيرة حيث يمكنك نقل الملفات المخزنة على الهاتف إلى الكمبيوتر ونقل الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر إلى الهاتف عن طريق الكابل أو الواي فاي أيهما أسهل لك فهو يوفر وسيلة الاتصال بكابل يو اس بى ووسيلة الاتصال باستخدام الواي فاي لسهولة توصيل الهاتف بالكمبيوتر.

من خلال تحميل برنامج AnyTrans for Android كامل تستطيع نقل ملفات الصور والفيديو والصوت والرسائل وسجل المكالمات والأسماء والتذكيرات والتنبيهات وغيرهم الكثير من الهاتف إلى الكمبيوتر نظراً لأنه يدعم جميع أنواع الملفات بلا استثناء، ويمكنك إدارة هاتفك المحمول بالكامل من خلال الكمبيوتر فهو يوفر القدرة الكاملة في التحكم في الهاتف وجميع الملفات والتطبيقات الموجودة على الهاتف عبر الحاسوب حيث يمكنك إزالة ملفات وإضافة أخرى وحذف التطبيقات وإضافة تطبيقات غيرها إلى الهاتف من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

التنقل بين الهواتف النقالة الروبوت
تغطي الأداة حرفيا جميع هواتف Android المحمولة ، وتمكنك من ترحيل البيانات بحرية بين أي هواتف. فإنه يكسر حدود العلامات التجارية والنماذج والإصدارات الروبوت. حتى تتمكن من جلب كل شيء مهم معك والتحرك بسلاسة.

التبديل من iOS إلى Android
يملأ التطبيق الفجوة الهائلة بين أنظمة iOS و Android ويجعل التبديل سهلا بجنون بنقرة واحدة فقط. لا خوف من مشاكل التوافق. سيتم تحويل جميع بياناتك من iPhone تلقائيا إلى تنسيقات android المدعومة.

عالم من أشرطة الفيديو والموسيقى ، ودائما في يدك
تحب مشاهدة مقاطع الفيديو ، لذا فإن مدير Android يجعل العالم كله من وسائل الترفيه متاحا لك ، كلما وحيثما تريد. يمكنك تحميل بحرية الأفلام المفضلة لديك ، والبرامج التلفزيونية ، أو أي أشرطة الفيديو ، وكذلك الموسيقى ، من يوتيوب وغيرها من 900 + المواقع. سيقوم البرنامج باختيار الدقة المثلى لكل فيديو ، وتحويلها بذكاء إلى تنسيق متوافق مع Android ، وحفظ مقاطع الفيديو المختارة على هاتفك أو جهازك اللوحي-كل ذلك للحصول على أفضل تجربة مشاهدة لك. الآن ، سيكون لديك دائما شيء رائع للاستمتاع به أثناء التنقل إلى العمل أو السفر أو مجرد الوقوف في الطابور في مكان ما دون اتصال بالإنترنت.

إدارة كل ما يهم
مع الآلاف من الاتصالات والرسائل المخزنة على الهاتف الخاص بك ، انها أبدا مهمة سهلة للحفاظ على المعلومات الشخصية الهامة الخاصة بك آمنة ومنظمة. الآن ، يوفر لك AnyTrans طريقة مريحة بشكل لا يصدق لإدارة جهات الاتصال والرسائل والبيانات الأساسية الأخرى والنسخ الاحتياطي لها. كما يمكنك نقلها إلى هاتف آخر كما يحلو لك. ستكون اتصالاتك دائما في متناول يدك.

تحميل الفيديوهات من الانترنت إلى الهاتف عبر الكمبيوتر
يساعدك برنامج AnyTrans for Android كامل على تحميل الفيديوهات من الانترنت ومن مواقع السوشيال ميديا المختلفة مثل : اليوتيوب والفيسبوك وغيرهم ، حيث يمكنك من تحميل أي فيديو من اليوتيوب وبالجودة المناسبة وحفظه إلى الهاتف المحمول الخاص بك من خلا الكمبيوتر باستخدام برنامج AnyTrans for Android كامل الذي يساعدك على تنزيل مقاطع الفيديو على هاتفك بسرعة عالية وبالصيغة المتوافقة مع الهاتف لتشغيل الفيديو بدون أي مشكلة.

الخلاصة
تحميل برنامج AnyTrans for Android هو احدي الخيارات التي لا غني عنها لنقل الملفات بين هواتف الأندرويد والكمبيوتر ومشاركة جميع ملفات هاتف الاندرويد وحفظها على الحاسوب مع التحكم الكامل وإدارة الهواتف على الكمبيوتر وعمل نسخة احتياطية للهاتف واستعادتها بسهولة، برنامج AnyTrans for Android يساعدك على إدارة هاتفك بنظام اندرويد على الحاسوبك الخاص بك.
 

مميزات برنامج AnyTrans for Android كامل

  • برنامج AnyTrans for Android سهل الاستخدام
  • خفيف على الكمبيوتر ولايتسبب في ثقل الويندوز أثناء العمل.
  • تحميل الفيديوهات من المواقع المختلفة إلى الهاتف.
  • إدارة متعمقة للمحتوى بأكمله
  • نقل فوري مع تجربة أخف
  • تبادل الملفات المباشر بين الهواتف
  • ربط الهاتف بالكمبيوتر عبر كابل اليو اس بي.
  • توصيل الهاتف بالكمبيوتر عبر Wifi بدون كابل أو أسلاك.
  • نقل الملفات من الاندرويد للكمبيوتر.
  • نقل الملفات من الكمبيوتر لهواتف الاندرويد بسرعة كبيرة.
  • عمل نسخة احتياطية من هاتف الاندرويد وحفظها على الكمبيوتر.
  • استعادة النسخة الاحتياطية للهاتف في حالة حدوث أي مشكلة.
  • خذ ذكريات ثمينة معك إلى الهاتف الجديد
  • والكثير من المميزات التي لا غني عنها.

صور من برنامج AnyTrans for Android كامل






طريقة تثبيت برنامج AnyTrans for Android كامل

  • قم بإغلاق الأنترنت و برنامج الحماية ( الأنتي فيرس )
  • قم بإزالة إصدار البرنامج المثبت حاليا ( باحد برامج حذف البرامج والملفات من هنا )
  • قم بفك الضغط ( باحد برامج فك الضغط من هنا ) ومن ثم قم تثبيت البرنامج.
  • قم بنقل الملفات الي مكان تثبيت البرنامج ووافق علي الإستبدال ، اذا حدث خطأ تأكد من أن البرنامج لا يعمل في الخلية ، وإذا ما زال يعمل قم بالدخول إلي لوحة task manager وإغلاقة.
  • إذا كان هنا كراك اوباتش قم بنقله الى مكان تثبيت البرنامج ، قم بتشغيل الكراك او الباتش كمسؤال ومن ثم إبدأ التفعيل.
  • البرامج المفعلة تلقائيا لن تجد معاها اي ملفات كراكات او باتشات فقط قم بالتثبيت المباشر.
  • البرامج التي تحتاج الى مفتاح أو الى ملف أو الي بريد ستجده فى ملجد خاص ومن ثم افعل مثل ما ذكرنا سابقا.
  • عند الإنتهاء من التثبيت قم بتشغيل برنامج الحماية مرة أخري وتشغيل الأنترنت.

تفاصيل البرنامج

الاسم : AnyTrans for Android 
الإصدار : 7.3.0.20200910
حجم الملف : 122 ميجابايت. 
المطور : iMobie
الترخيص : نسخة كاملة.

متطلبات نظام التشغيل 

النظام / Windows 7/8/10
المعالج / Pentium IV أو أعلى
الرامات / 1 جيجا بايت رام (2-4 جيجا بايت مستحسن)
المساحة الحرة على القرص الصلب / 500 ميجابايت أو أكثر

التحميلات

تحميل برنامج AnyTrans for Android كامل لإدارة هواتف الأندرويد على الكمبيوتر


تعليقات