القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج باندي كام Bandicam لتصوير الشاشة والالعاب وعمل الشروحات



تحميل برنامج باندي كام Bandicam لتصوير الشاشة والالعاب وعمل الشروحات

مقالة اليوم عن واحد من أفضل برامج تصوير الشاشة فيديو الا وهو برنامج باندي كام Bandicam كامل الإصدار الأحدث باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية وجميع لغات العالم ، للنواتين 32 و 64 بت لجميع أنظمة Windows ، من XP إلى Windows 7 ، 8 ، 8.1 ، 10. أقوى برنامج للتصوير على الشاشة وسطح المكتب ، التصوير الفوتوغرافي وتسجيل كاميرا الويب سواء بالتقاط الصور الثابتة أو تسجيل الفيديو بالصوت والصورة.

يعد برنامج باندي كام Bandicam أفضل برنامج لالتقاط الشاشة لألعاب وألعاب سطح المكتب بالإضافة إلى التقاط كاميرا الويب. Bandicam هو برنامج خفيف يمكنه التقاط شاشة سطح المكتب وأي شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows بدقة عالية ، ويمكنه أيضًا التقاط مناطق محددة على الشاشة ، أو تشغيل الألعاب بناءً على تقنيات رسومية مختلفة مثل DirectX / OpenGL / Vulkan. سيساعدك البرنامج على استخراج أفضل دقة للألعاب ذات الحجم الأقل والجودة الأكبر مع توفير مزايا لتصور وتسجيل مقاطع الفيديو بدقة عالية مقارنة بالبرامج التي تقدم نفس الميزة.

برنامج لالتقاط شاشة الفيديو بالصوت والصورة  برنامج باندي كام Bandicam  ؛ فهو يسمح لك بتصوير شاشة سطح المكتب والكمبيوتر ، وتصوير الألعاب بصورة إحترافية ، وتصوير وتسجيل كاميرا الويب وأجهزة HDMI في برنامج واحد. يساعدك برنامج باندي كام Bandicam على تسجيل مقاطع الفيديو بأعلى جودة نظرًا لدعمها لجودة 720p و 1080 HD بالإضافة إلى Full HD و 4K. يمكنك أيضًا استخدام البرنامج لالتقاط صور ثابتة لشاشة png أو jpeg ، وتسجيل مقاطع فيديو بالصوت والصورة ، وتسجيل الصوت من الميكروفون داخل الفيديو.

تسجيل شاشة الألعاب ورفعها مباشرة على اليوتيوب

Bandicam Game Recorder يجعل من الممكن تسجيل العديد من ألعاب 2d / 3D مثل Minecraft و Playerunknown's Battlegrounds و Roblox و World of Warcraft و League Of Legends التي تستخدم تقنيات رسومات DirectX/OpenGL/Vulkan ، كما يسمح لك بتسجيل ألعاب الفلاش والألعاب عبر الإنترنت المستندة إلى المتصفح والتي تتوفر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يقوم برنامج باندي كام بضغط الفيديو عند التسجيل. نتيجة لذلك ، يكون حجم الملف المسجل أصغر بكثير من برامج الالتقاط الأخرى ، كما يمكنك تحميل الملف المسجل على YouTube دون تحويل (يمكن إجراء فيديو 720p/1080p full HD) ، يمكنك أيضا من تسجيل فيديو 4k Ultra HD بدقة تصل إلى 3840 × 2160 في الحجم والفيديو عالي الدقة بحد أقصى. 480fps ، يمكن للاعبين التقاط ألعاب الفيديو عالية الجودة على مدار 24 ساعة دون توقف (يمكن استخدام وظيفة التسجيل التلقائي الكامل).

برنامج خفيف على الجهاز
مصمم خصيصاً لالتقاط وتسجيل جميع الأنشطة التي تحدث على شاشة الكمبيوتر على شكل فيديو ، كما يمكنك تسجيل صوتك بالفيديو بدقة عالية من خلال الميكروفون ، كما يساعدك البرنامج على ذلك قم بتسجيل وإجراء جلسات حول ألعاب الكمبيوتر ونشرها على موقعك

الملامح الرئيسية لبرنامج باندي كام Bandicam

واجهة سهلة الاستخدام
يتميز برنامج باندي كام Bandicam بواجهة بسيطة وجذابة ، والألوان الداكنة مريحة للعين ، والواجهة مصممة بشكل جميل ومنسقة بشكل احترافي صمم خصيصا لمساعدتك في استخدام البرنامج بشكل سلس والتنقل بين أقسامه بسهولة تامه وبدون تعقيد.

أفضل برنامج احترافي لالتقاط الشاشة
برنامج باندي كام Bandicam  هو برنامج تصوير متخصص أكثر احترافًا من نظرائه. حيث أن جميع مزايا برامج التصوير موجودة في برنامج واحد. كما يعمل البرنامج على الشاشة والتصوير المكتبي وتسجيل الشروحات وكذلك ألعاب الرماية وتسجيل كاميرا الويب وأجهزة HDMI كل ذلك في برنامج واحد.

يتيح لك تسجيل الفيديو وتنزيله علي مواقع السوشيال
برنامج باندي كام Bandicam يتيح لك تصوير وتسجيل شاشة الألعاب وكاميرات الفيديو (صوت وفيديو) بأعلى جودة ممكنة وأقل استهلاك للجهاز. علاوة على ذلك ، يمكنك تصدير الفيديو مباشرة إلى جهازك بأكثر التنسيقات شيوعًا وأفضلها MP4 و AVI وغيرها. كما يقوم بضغط الفيديو أثناء التصوير ، وهذا يجعل الفيديو الناتج عن عملية التصوير أقل حجم ممكن. يساعد هذا في تسهيل مشاركة الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي ويوتيوب والمواقع الإلكترونية. أيضًا ، حتى لا يشغل الفيديو مساحة كبيرة عند تخزينه على جهازك. كل هذا مع الحفاظ على أعلى جودة للفيديو دون المساس بالجودة تمامًا.

سهولة تسجيل الفيديو يمنحك البرنامج اختصارات لوحة المفاتيح لاستخدامها أثناء التصوير ، وذلك ليسهل عليك التحكم الكامل في الإيقاف المؤقت واستئناف التصوير دون استخدام الماوس. هذا يجعلك تستخدم البرنامج وتصوير مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل أسهل وأسرع وبدون تعقيد. كما يوفر لك ميزة لون نافذة التصوير التي تغير لون النافذة أثناء إجراء عملية التصوير. تظهر نافذة نافذة التسجيل باللون الأحمر أثناء عملية التصوير ، وذلك لإرشادك وتحذيرك من أن البرنامج يتم تصويره الآن ، بينما هذا الإطار لا يظهر داخل الفيديو المصور خارج البرنامج.

دعم للعديد من اللغات
قم بتحميل برنامج باندي كام Bandicam الذي يدعم العديد من اللغات حول العالم ، حيث أن البرنامج يدعم اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والعديد من اللغات الأخرى ، والتي يمكنك الاختيار من بينها بشكل منظم  أثناء بدء التثبيت. يتيح لك البرنامج اختيار لغتك المفضلة أثناء بدء تثبيت البرنامج على جهازك ، وسيعمل البرنامج على جهازك باللغة التي اختارتها من دون أي مشكلة وبدون تعقيدات. حيث يمكنك استخدام برنامج باندي كام Bandicam  باللغة العربية (وجهة عربية) ، أو الإنجليزية أو الفرنسية ، أو أي لغة أخرى تفضلها ، وأثناء التثبيت ستجد قائمة كبيرة من اللغات للاختيار من بينها.

فيديو عالي الجودة
يدعم Bandicam Screen Recorder جودة مقاطع الفيديو ، حيث يدعم 720p و 1080 HD بالإضافة إلى جودة Full HD و 4K أعلى جودة ممكنة.

الخلاصة
برنامج باندي كام Bandicam هو برنامج مميز و متخصص في التقاط شاشة الكمبيوترالخاصة بك (سطح المكتب) بكفاءة عالية وجودة ممتازة ، فهو يتميز بالسهولة في الاستخدام، كذلك تصوير ألعاب ذات الجرافيك العالى بجودة عالية وتجنب مشكلة التأخر التي تحدث أثناء تصوير الألعاب في برامجها المنافسة. يسمح لك برنامج Bandicam Screen Recorder بتصوير وتسجيل الشاشة و كاميرا الويب والإنترنت وحفظهما على جهازك بأعلى جودة ممكنة ، كما يمكنك تصوير HDMI مع البرنامج بسهولة واحترافية. هناك العديد من برامج التصوير على الشاشة على الجهاز الخاص بك ، لكن معظمها لا يسمح لك بتصوير الألعاب لأنها لا تدعم هذه الميزة في التصوير والتسجيل . هناك أيضًا برامج يمكنك من خلالها تصوير الشاشة والألعاب معًا ، لكن لا تسمح لك بتصوير كاميرا الويب. أما هذا البرنامج فهو شامل ويقوم بتصور الشاشة بدون قيود أو غيرها.

مميزات برنامج باندي كام Bandicam

  • واجهة سهلة الاستخدام وذو خصائص ممتازة .
  • أفضل برنامج احترافي لتصوير سطح المكتب فيديو.
  • يدعم العديد من اللغات المختلفة.
  • رسم وتخطيط فيديو أو لقطة في الوقت الفعلي 
  • إضافة فيديو كاميرا ويب لنفسك على الفيديو الذي تقوم بتسجيله
  • ابدأ التسجيل في وقت محدد وفقًا لجدولك اليومي / أسبوعي.
  • سجل الصوت نظام وصوتك في نفس الوقت 
  • إضافة تأثير النقر بالماوس أثناء التسجيل والرسوم المتحركة .
  • قم بعمل فيديو مفتاح كروما في الوقت الحقيقي أثناء تسجيل شاشة الكمبيوتر. 
  • يمكنك رفع الملف المسجل على اليوتيوب مباشرة  بدون تحويل. 
  • حجم الملف المسجل عن طريق البرنامج أصغر بكثير من أي برنامج أخر.
  • يمكنك من التسجيل لأكثر من 24 ساعة دون توقف. 
  • يمكنك تسجيل الفيديو بدقة 2560 × 1600 ، وستواجه تأخرًا أقل بكثير من برامج الالتقاط الأخرى.

صور من برنامج Bandicam







طريقة تثبيت برنامج باندي كام Bandicam

  • قم بإغلاق الأنترنت و برنامج الحماية ( الأنتي فيرس )
  • قم بإزالة إصدار البرنامج المثبت حاليا ( باحد برامج حذف البرامج والملفات من هنا )
  • قم بفك الضغط ( باحد برامج فك الضغط من هنا ) ومن ثم قم تثبيت البرنامج.
  • قم بنقل الملفات الي مكان تثبيت البرنامج ووافق علي الإستبدال ، اذا حدث خطأ تأكد من أن البرنامج لا يعمل في الخلية ، وإذا ما زال يعمل قم بالدخول إلي لوحة task manager وإغلاقة.
  • إذا كان هنا كراك اوباتش قم بنقله الى مكان تثبيت البرنامج ، قم بتشغيل الكراك او الباتش كمسؤال ومن ثم إبدأ التفعيل.
  • البرامج المفعلة تلقائيا لن تجد معاها اي ملفات كراكات او باتشات فقط قم بالتثبيت المباشر.
  • البرامج التي تحتاج الى مفتاح أو الى ملف أو الي بريد ستجده فى ملجد خاص ومن ثم افعل مثل ما ذكرنا سابقا.
  • عند الإنتهاء من التثبيت قم بتشغيل برنامج الحماية مرة أخري وتشغيل الأنترنت.

تفاصيل البرنامج

الاسم : Bandicam 
الإصدار : 5.1.0.1822
حجم الملف : 21 ميجابايت. 
المطور : Bandicam Company
الترخيص : نسخة كاملة.

 متطلبات نظام التشغيل 

النظام / Windows 7/8/10
المعالج / Pentium IV أو أعلى
الرامات / 1 جيجا بايت رام (2-4 جيجا بايت مستحسن)
المساحة الحرة على القرص الصلب / 500 ميجابايت أو أكثر

تحميل برنامج باندي كام Bandicam لتصوير الشاشة والالعاب

تعليقات