القائمة الرئيسية

الصفحات



تحميل برنامج Coolmuster Android Assistant كامل لإدارة هواتف الاندرويد والايفون على الكمبيوتر

تحميل برنامج Coolmuster Android Assistant كامل للكمبيوتر الشخصي ، للتحكم الكامل في هواتف الاندرويد والايفون بسهولة كبيرة. حيث يمكنك إدارة هواتف Android والايفون بحرية تامة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر كابل USB أو عبر Wi-Fi. كما يساعدك في إضافة أو حذف جهات الاتصال أو التطبيقات أو الصور أو مقاطع الفيديو من الهاتف المحمول عبر الكمبيوتر. يمكنك أيضًا نقل الملفات من الهاتف المحمول إلى الكمبيوتر والعودة بسرعة كبيرة. علاوة على ذلك ، يمكنك النسخ الاحتياطي والحفظ على الكمبيوتر واستعادة هاتف Android في أي وقت.

كما يتيح لك برنامج Coolmuster Android Assistant إدارة هواتف الاندرويد والايفون و إرسال رسائل نصية قصيرة SMS على الكمبيوتر وتنفيذ رسائل نصية جماعية في وقت واحد لتوفير الوقت بشكل كبير. يمكنه أيضًا الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الرسائل القصيرة واستيراد الرسائل القصيرة من الكمبيوتر وحذف الرسائل غير الضرورية من الهاتف ، ويجعلك قادر تمامًا على التعامل مع وسائط Android وجهات الاتصال والرسائل القصيرة وسجلات المكالمات والتطبيقات وما إلى ذلك ، كل ذلك في مكان واحد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يأتي أيضًا مع جميع الوظائف التي قد يحتاج المرء إلى إدارتها على أجهزة Android.

يتيح لك Coolmuster Android Assistant تصدير جميع الفيديوهات والصوروجهات الاتصال والموسيقى والرسائل القصيرة وسجلات المكالمات والتطبيقات وغيرها من هاتفك Android أو الـ Iphone إلى الكمبيوتر، حيث يمكنك تحرير مساحة الاجهزه الخاصة بك لملفات جديدة.

قم بإنشاء نسخ احتياطية من البيانات المخزنة على هاتفك المحمول واحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام برنامج Coolmuster Android Assistant. يمكنك أيضًا تصفح أنواع مختلفة من الملفات على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android. بما في ذلك ملفات الوسائط المتعددة والتطبيقات وجهات الاتصال والرسائل القصيرة وما إلى ذلك ، يمكنك أيضًا معاينة أنواع معينة من المحتوى الخاص بك وإدارة جهات الاتصال في دفتر العناوين الخاص بك.

أحدث إصدار من برنامج Coolmuster Android Assistant بالاضافه الى اخر تحديث من Android Assistant يجعلك قادر على التقاط لقطة شاشة لهاتفك في أي وقت تريده. كما تتيح لك الميزات الجديدة لـ Android Assistant إجراء نسخ احتياطي واستعادة هاتف / جهاز لوحي يعمل بنظام Android بنقرة واحدة فقط على الماوس.

الملامح الرئيسية لبرنامج Coolmuster Android Assistant كامل

برنامج إدارة هواتف الأندرويد والأيفون على الكمبيوتر

تأتي الأداة بواجهة نظيفة وسهلة الاستخدام ومن غير المحتمل أن تواجه أي مشاكل في الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم واجهة المستخدم كلوحة تحكم ، بحيث يمكنك الوصول بسهولة إلى قسم البيانات الذي تريد نقله بنقرة واحدة فقط.

إعداد وتكوين سريع ومباشر
يجب أن تعلم أنك بحاجة إلى تمكين تصحيح أخطاء USB لتتمكن من إنشاء اتصال بين الجهازين. إذا كنت تواجه مشكلات في ذلك ، فلا تتردد في قراءة الإرشادات المقدمة داخل التطبيق.

إنشاء نسخة احتياطية من الاندرويد للكمبيوتر
بعد تحميل برنامج Coolmuster Android Assistant يمكنك إنشاء نسخة احتياطية بسلاسة من جهات الاتصال والتطبيقات والصور و الفيديوهات والملفات الأخرى التي تخزنها على جهازك الاندرويد باستخدام هذه الأداة. بغض النظر عن الجهاز أو النظام الأساسي الذي تستخدمه ، فإن أحد الأشياء التي يجب عليك القيام بها بانتظام هو الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بياناتك. بعد كل شيء ، لا تعرف أبدًا متى تسوء الأمور ويمكن أن تفقد جميع جهات الاتصال أو الملفات الأخرى دون أن تتمكن من استعادتها.

إضافة وتعديل وحذف البيانات على هاتفك المحمول من خلال الكمبيوتر
يتيح لك البرنامج أيضًا تصفح عدة أنواع من البيانات على جهازك المحمول ، وهي التطبيقات وجهات الاتصال والرسائل القصيرة والموسيقى والصور ومقاطع الفيديو والكتب. في حالة عدم قدرتك على معاينة محتويات القسم المطلوب ، يمكنك معالجة هذا الإزعاج البسيط من خلال الوصول إلى المجلد الفرعي الخاص به.

إدارة البيانات على جهاز Android و Iphoen الخاص بك
إذا كنت تبحث عن اداة تمكّنك من نقل جميع البيانات المهمة بسرعة ممتازة مثل جهات  الاتصال أو الصور أو مقاطع الفيديو أو الرسائل التي تريد حفظها  إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الكثير من المتاعب ، ففي هذه الحالة برنامج  Coolmuster Android Assistant  هو الخيار المناسب.
 

مميزات برنامج Coolmuster Android Assistant كامل 

  • إرسال الرسائل القصيرة على الكمبيوتر وأداء الرسائل النصية الجماعية في وقت واحد لتوفير الوقت بشكل كبير
  • تثبيت التطبيقات المفضلة لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتصديرها إلى الروبوت الخاص بك
  • استيراد جهات الاتصال والرسائل القصيرة وسجلات المكالمات والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والتطبيقات وما إلى ذلك. من الكمبيوتر إلى الروبوت
  • انقل الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو المطلوبة من الكمبيوتر إلى هاتف Android
  • 1-انقر النسخ الاحتياطي واستعادة القدرة!
  • للقراءة فقط ومتوافقة مع جميع العلامات التجارية الروبوت! 100 ٪ أخضر!
  • يعمل بشكل جيد على جميع هواتف Android والأجهزة اللوحية الشائعة تقريبا
  • 100 ٪ تطبيق آمن. ينفذ عمليات للقراءة فقط لتجنب التسبب في أي ضرر لبيانات Android وجهاز الكمبيوتر الخاص بك

صور برنامج Coolmuster Android Assistant كامل
















طريقة تثبيت برنامج Coolmuster Android Assistant كامل

  • قم بإغلاق الأنترنت و برنامج الحماية ( الأنتي فيرس )
  • قم بإزالة إصدار البرنامج المثبت حاليا ( باحد برامج حذف البرامج والملفات من هنا )
  • قم بفك الضغط ( باحد برامج فك الضغط من هنا ) ومن ثم قم تثبيت البرنامج.
  • قم بنقل الملفات الي مكان تثبيت البرنامج ووافق علي الإستبدال ، اذا حدث خطأ تأكد من أن البرنامج لا يعمل في الخلية ، وإذا ما زال يعمل قم بالدخول إلي لوحة task manager وإغلاقة.
  • إذا كان هنا كراك اوباتش قم بنقله الى مكان تثبيت البرنامج ، قم بتشغيل الكراك او الباتش كمسؤال ومن ثم إبدأ التفعيل.
  • البرامج المفعلة تلقائيا لن تجد معاها اي ملفات كراكات او باتشات فقط قم بالتثبيت المباشر.
  • البرامج التي تحتاج الى مفتاح أو الى ملف أو الي بريد ستجده فى ملجد خاص ومن ثم افعل مثل ما ذكرنا سابقا.
  • عند الإنتهاء من التثبيت قم بتشغيل برنامج الحماية مرة أخري وتشغيل الأنترنت.

تفاصيل البرنامج

الاسم : Coolmuster Android Assistant
الإصدار : 4.10.33
حجم الملف : 21 ميجابايت. 
المطور : Coolmuster
الترخيص : نسخة كاملة.

 متطلبات نظام التشغيل 

النظام / Windows 7/8/10
المعالج / Pentium IV أو أعلى
الرامات / 1 جيجا بايت رام (2-4 جيجا بايت مستحسن)
المساحة الحرة على القرص الصلب / 500 ميجابايت أو أكثر

التحميلات

تحميل برنامج Coolmuster Android Assistant كامل


تعليقات