القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج EaseUS Todo PCTrans كامل لأخذ نسخة من البرامج المثبتة ونقلها على جهاز اخر



تحميل برنامج EaseUS Todo PCTrans Professional كامل لأخذ نسخة من البرامج المثبتة ونقلها على جهاز اخر

 متابعي موقع Yousry4Pc الكرام اليكم واحد من أفضل البرامج التي قد لا يعرف البعض عنها اي شيئ  وهوبرنامج لاخذ نسخة احتياطية من البرامج المثبتة على الجهاز الخاص بك ونقلها على اي اى جهاز اخر دون العناء والحاجه الى التثبيت مره اخري فهذا البرنامج مفيد جدا في هذه الحاله ويوفر الوقت والمجهود وخصوصا من يمتلك سيستم كامل ولا يمتلك الوقت المناسب لتثبيت جميع البرامج واحد تلو الاخر على جميع الاجهزه 

تعتبر عملية نقل البيانات من جهاز كمبيوتر إلى آخر أو من قسم على القرص الصلب مهمة معقدة تستهلك الكثير من الوقت والطاقة ، ولكن بفضل مساعدة برنامج EaseUS Todo PCTrans لنقل البيانات ، ستصبح العملية برمتها سهلة للغاية لن نضمن لك عمل النسخة المتصدعة من برنامج EaseUS Todo PCTrans 10.0 بطريقة سلسة بأمان وبدون مشاكل ولكن النسخة الرسمية من البرنامج كذلك ، وإذا كنت من بين المستخدمين الذين وصلوا إلى هذا المقال عن طريق بالبحث عن الإصدار المجاني من برنامج EaseUS Todo PCTrans الذي تم اختراقه مجانًا باستخدام الكراك ، نقترح عليك تجربة الإصدار المجاني بشكل أفضل. من استخدام نسخة محفوظة الحقوق.


يعتبر برنامج EaseUS Todo PCTrans Professional هو واحد من افضل البرامج المفلضه في هذا المجال وهو نقل البيانات والبرامج المثبته بضغة زر دون عناء فبنقرة واحدة يساعد على ترحيل ملفاتك تلقائيا من جهاز كمبيوتر إلى آخر دون فقدان البيانات. باستخدام أداة النقل هذه ، لن تحتاج أبدا إلى تحميل صورك أو الموسيقى أو مقاطع الفيديو أو Office أو مستند PDF أو الملفات النصية يدويا إلى جهاز تخزين ، ثم لصقها على جهاز كمبيوتر آخر بعد الآن. مجرد نقل أي شيء تريد.

يمكن لبرنامج ترحيل الكمبيوتر المجاني هذا نقل البرامج بأمان من كمبيوتر إلى آخر ، وجعل التطبيقات لا تزال تعمل في Windows. يتحرك البرنامج بكميات كبيرة ، ولا يترك وراءه أبدا. من خلال هذا النقل المباشر من الكمبيوتر إلى الكمبيوتر الشخصي ، لا يتم تغيير أي شيء. لم تعد بحاجة إلى تنزيل التطبيقات مرة أخرى على الجهاز الجديد حيث يتم تحميل جميعها في وقت واحد.

هل جمعت أي شيء على جهاز الكمبيوتر السابق إلى جهاز جديد؟ قد تجد أنه لا يعمل فقط بالطريقة التي اعتدت عليها. يجب عليك إعداد الحساب وكلمة المرور والملف الشخصي وتخصيص سطح المكتب على الكمبيوتر الجديد. يمكن لبرنامج EaseUS free pc transfer ترحيل إعدادات حسابك بين أجهزة الكمبيوتر ، بما في ذلك اسم المستخدم وكلمة مرور تسجيل الدخول وتخصيص سطح المكتب وإعدادات الطاقة وبيانات المستخدم الأخرى في C:\Users. وبالتالي ، يمكنك إجراء إعداد بسيط والاستمرار مع جهاز الكمبيوتر الجديد بسلاسة.

انقل جميع البرامج المثبتة إلى جهاز جديد بنقرة واحدة 
باستخدام برنامج EaseUS Todo PCTrans Professional النسخة الاحترافية يمكنك من أخذ نسخة من البرامج المثبتة على الكمبيوتر ، كما يمكنك نقل البرامج بأكملها من جهاز إلى آخر بنقرة واحدة ، عن طريق توصيل الجهازين ببعضهما البعض عبر الإنترنت ونقل البرامج على الفور بين الكمبيوتر القديم والجهاز الجديد أو نقل البرامج من جهاز إلى آخر متصل على نفس الشبكة ، أو أخذ نسخة احتياطية من برامج أحد الأجهزة وحفظها في ملف الصورة ونقلها إلى الجهاز الآخر وتثبيت الكل البرامج في وقت واحد ، ويمكنك أيضًا نقل برامج CC لنظام Windows على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى قسم آخر على نفس القرص الصلب لتوفير مساحة فارغة على قسم Windows دون فقد البرامج أو إلغاء تثبيتها أو فقدان إعداداتك للبرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

نقرة واحدة لإعداد جهاز كمبيوتر جديد 
برنامج لأخذ نسخة من البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر ، يقوم برنامج EaseUS Todo PCTrans Pro بنقل كل شيء إلى كمبيوتر جديد ، ويكون جاهزًا للاستخدام. يقوم برنامج PC Easy Transfer بترحيل الملفات الموجودة ومجلدات الملفات والبرامج وحسابك بشكل آمن إلى جهاز كمبيوتر جديد. بنقرة واحدة فقط ، اجعل جهاز الكمبيوتر الجديد الخاص بك محملاً بكل ما تحتاجه. بدلاً من النسخ واللصق اليدوي ، يمكنك الانتقال إلى كمبيوتر جديد بسلاسة.

 ترقية Windows وتحديثه دون إعادة تثبيت البرامج مرة أخرى 
هل ترغب في الترقية إلى Windows 10؟ يتيح لك برنامج المسح EaseUS Todo PCTrans Pro إجراء ترقية موضعية في نظام التشغيل Windows 10 دون إعادة تثبيت جميع التطبيقات. يمكن لبرنامج PC Transfer نقل التطبيقات التي قمت بتنزيلها على الكمبيوتر السابق إلى كمبيوتر شخصي جديد قبل تحديث Windows 10.

عند الانتهاء من ترقية Windows 10 ، يقوم تلقائيًا بتهيئة التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 دون إزالة الإصدارات القديمة. لتثبيت تحديثات Windows الجديدة ، يظل كل شيء كما كان من قبل.

خذ نسخة احتياطية من جميع البرامج وبياناتها على Windows وانقلها إلى Windows جديد 
هل أنت قلق من فقدان البيانات عند التبديل إلى جهاز كمبيوتر جديد أو ترقية Windows 10؟ هل يجب عليك إعادة تنزيل جميع التطبيقات عند تغيير جهاز الكمبيوتر؟ هل ترغب في إنشاء حساب جديد على جهاز كمبيوتر جديد؟ يقوم برنامج EaseUS Todo PCTrans Pro بنسخ المحتويات على جهاز كمبيوتر واحد ، ونسخ البيانات أو التطبيقات أو الحساب احتياطيًا إلى جانب الإعدادات المخصصة على كمبيوتر آخر. يقلل هذا الأسلوب من فقدان البيانات إلى الصفر ، ويسمح لك باستعادة كل شيء مرة أخرى عند حدوث شيء غير متوقع. على وجه الخصوص ، يقوم بإنشاء صور لجميع التطبيقات ، وإتاحتها على جهاز الكمبيوتر الجديد الخاص بك.

 

مميزات برنامج EaseUS Todo PCTrans 

  • نقل البيانات والبرامج إلى جهاز كمبيوتر جديد ، يمكن لبرنامج EaseUS Todo PCTrans نقل جميع الأشياء الخاصة بك من جهاز الكمبيوتر القديم إلى جهاز جديد.
  • نقل الحساب بين أجهزة الكمبيوتر ، يمكن للمستخدمين نقل الحسابات بسرعة دون تثبيت البرامج. بالنسبة لمستخدمي الأعمال ، يمكنك نقل حسابات النطاق بنقرة واحدة
  • طريقة سهلة لنقل البيانات الخاصة بك ، EaseUS Todo PCTrans هو تلقائي تماما وبديهية ل use.No المهارات المهنية اللازمة.
  • ثلاث طرق لنقل البيانات و البرامج ، EaseUS PCTrans يدعم ثلاث طرق لنقل البيانات الخاصة بك: PC إلى PC ، نقل الصور والهجرة التطبيق.
  • دعم كامل لأنظمة التشغيل Windows Vista / XP / 7/8 / 8.1 / 10 و Windows Server 2003/2008/2012. 
  • نقل البيانات والبرامج المطلوبة فقط بين أجهزة الكمبيوتر عبر برنامج EaseUS Todo PCTrans عبر الشبكة أو على نفس الجهاز عن طريق إنشاء ملف صورة مضغوط للملفات المستردة.
  • نقل البيانات من نظام التشغيل القديم إلى نظام جديد بعد ترقية Windows في مكانه ، على سبيل المثال ، نقل البيانات من Windows 7 إلى Windows 10.
  • قم بنقل البرامج والألعاب الأكثر شيوعًا مثل ألعاب Steam ودعم نقل البيانات بين أقسام القرص الصلب ، على سبيل المثال ، نقل البيانات من قسم C إلى قسم D على القرص الصلب.
  • نقطة النسخ الاحتياطي والاستعادة في حالة نظام التشغيل Windows والملفات والبرامج والقرص الصلب والأقسام وما إلى ذلك.
  • استخدام غير محدود داخل شركة واحدة.

خطوات نقل البرامج المثبتة بواسطة برنامج EaseUS Todo PCTrans

  • نقل البيانات من جهاز الى جهاز اخر 
الخطوة الأولى
قم بتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بجهاز كمبيوتر آخر على نفس الشبكة المحلية.
قم بتشغيل EaseUS Todo PCTrans على كلا الجهازين المشاركين في النقل. ثم حدد PC إلى PC.


الخطوة الثانية
اختر جهاز كمبيوتر للتواصل معه.
سيقوم المنتج بإدراج أجهزة الكمبيوتر مع تشغيل EaseUS Todo PCTrans. حدد الكمبيوتر الذي تريد الاتصال.


الخطوة الثالثة
نقل التطبيقات والملفات حسابات
بعد تعيين اتجاه النقل ، حدد التطبيقات أو الملفات أو الحسابات المحددة للترحيل بالنقر فوق الزر تحرير. ثم انقر فوق نقل لبدء النقل.


  • النسخ الاحتياطي واستعادة

الخطوة الأولي
حدد النسخ الاحتياطي واستعادتها إلى تطبيقات النسخ الاحتياطي أو الملفات أو الحسابات عبر ملفات الصور
تشغيل EaseUS تودو PCTrans وحدد النسخ الاحتياطي واستعادة.


الخطوة الثانية
حدد النسخ الاحتياطي للبيانات
اختر النسخ الاحتياطي لبيانات التطبيقات أو البيانات أو الحسابات على جهاز الكمبيوتر الحالي.


الخطوة الثالثة
تعيين موقع ملف النسخ الاحتياطي وخلق
لإنشاء ملف النسخ الاحتياطي: تحديد موقع لتخزين الملف في وحدد التطبيقات والبيانات والحسابات لتضمينها في هذا الملف. ثم انقر فوق النسخ الاحتياطي لإنشاء الملف.


الخطوة الرابعة
استعادة البيانات من ملف النسخ الاحتياطي
تشغيل EaseUS تودو PCTrans. حدد النسخ الاحتياطي واستعادة ، ثم انقر فوق استعادة البيانات ، واختيار ملف النسخ الاحتياطي وفقا للوقت. انقر فوق استعادة البدء.


  • دمج البرامج

الخطوة الأولى
حدد طريقة النقل المحلية لنقل التطبيقات إلى محرك أقراص آخر
إطلاق EaseUS تودو PCTrans واختيار الهجرة التطبيق.


الخطوة الثانية
حدد التطبيقات
اختر التطبيقات المراد نقلها وحدد قسم الوجهة لنقل التطبيقات إليه. ثم انقر فوق نقل لبدء الترحيل.


الخطوة الثالثة
بدء نقل
يبدأ البرنامج لنقل البرامج المحددة ، يرجى الانتظار بصبر.


  • تنظيف النظام

الخطوة الأولى
حدد وظيفة نظام تنظيف على الجانب الأيسر.


مسح القرص النظام للعثور على جميع الملفات غير الضرورية


تأكيد لتنظيف النظام.

طريقة تثبيت برنامج EaseUS Todo PCTrans

  • قم بإغلاق الأنترنت و برنامج الحماية ( الأنتي فيرس )
  • قم بإزالة إصدار البرنامج المثبت حاليا ( باحد برامج حذف البرامج والملفات من هنا )
  • قم بفك الضغط ( باحد برامج فك الضغط من هنا ) ومن ثم قم تثبيت البرنامج.
  • قم بنقل الملفات الي مكان تثبيت البرنامج ووافق علي الإستبدال ، اذا حدث خطأ تأكد من أن البرنامج لا يعمل في الخلية ، وإذا ما زال يعمل قم بالدخول إلي لوحة task manager وإغلاقة.
  • إذا كان هنا كراك اوباتش قم بنقله الى مكان تثبيت البرنامج ، قم بتشغيل الكراك او الباتش كمسؤال ومن ثم إبدأ التفعيل.
  • البرامج المفعلة تلقائيا لن تجد معاها اي ملفات كراكات او باتشات فقط قم بالتثبيت المباشر.
  • البرامج التي تحتاج الى مفتاح أو الى ملف أو الي بريد ستجده فى ملجد خاص ومن ثم افعل مثل ما ذكرنا سابقا.
  • عند الإنتهاء من التثبيت قم بتشغيل برنامج الحماية مرة أخري وتشغيل الأنترنت.

تفاصيل البرنامج

الاسم : EaseUS Todo PCTrans Professional
الإصدار : 12.2 Build 20210322
حجم الملف : 29 ميجابايت. 
المطور : EaseUS
الترخيص : نسخة كاملة.

متطلبات نظام التشغيل 

النظام / Windows 7/8/10
المعالج / Pentium IV أو أعلى
الرامات / 1 جيجا بايت رام (2-4 جيجا بايت مستحسن)
المساحة الحرة على القرص الصلب / 500 ميجابايت أو أكثر

التحميلات

تحميل برنامج EaseUS Todo PCTrans لأخذ نسخة من البرامج المثبتة ونقلها على جهاز اخر


تعليقات