القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج إعادة تسمية الملفات والمجلدات Easy File Renamer



تحميل برنامج إعادة تسمية الملفات والمجلدات Easy File Renamer

باستخدام برنامج إعادة تسمية الملفات والمجلدات Easy File Renamer ، يمكنك إعادة تسمية الملفات والمجلدات بسرعة وسهولة. فالبرنامج يقدم مجموعة متنوعة من الميزات المبتكرة لإنشاء أسماء متسقة وقبل كل شيء ذات معنى. من خلال بضع نقرات بسيطة ، يمكنك كتابة الملفات والمجلدات وتقصير أسماء الملفات الطويلة وإعادة تسمية امتدادات الملفات. وأكثر بكثير.
 
 يدعم برنامج إعادة تسمية الملفات والمجلدات Easy File Renamer البيانات الوصفية مثل Exif و IPTC و ID3. باستخدام البيانات الوصفية ، يمكنك تنظيم الملفات وترتيبها وإعادة تسميتها تلقائيًا. على الرغم من تنوع وظائف البرنامج ، إلا أنه سهل الاستخدام للغاية.

أيقونة إعادة تسمية الملفات والمجلدات
في نفس الوقت إعادة تسمية المجلدات جنبا إلى جنب مع المجلدات الفرعية والملفات حيث يسمح برنامج Easy File Renamer  بإعادة تسمية أي عدد من الملفات والمجلدات دفعة واحدة (ث. دعم الشبكة).

أيقونة نقل الملفات
نقل وإعادة تسمية الملفات في خطوة واحدة
بالإضافة إلى إعادة التسمية ، يمكنك من خلال برنامج Easy File Renamer أيضا نقل الملفات أو نسخها إلى مجلدات فرعية تستند تسميتها إلى البيانات الوصفية (على سبيل المثال ، تاريخ التقاط الصورة ، تاريخ الإنشاء ، إلخ.).

أيقونة وظائف خاصة
يقدم Easy File Renamer مجموعة متنوعة من الوظائف المتخصصة ، مثل إضافة المجموع الاختباري (MD5 ، SHA ، CRC32) لمحتويات الملف إلى اسم الملف ، أو تشفير أسماء المجلدات والملفات ، أو إمكانية إضافة أحرف عشوائية إلى أسماء الملفات بالإضافة إلى إعادة تسمية الملفات بشكل عشوائي تماما.

ايقونة ترقيم الملفات
ترقيم المجلدات والملفات

يمكن ترقيم الملفات والمجلدات بالتتابع أو بترتيب عشوائي. يمكن الكتابة فوق الترقيم الحالي أو تعديله بسهولة.
إنشاء أسماء الملفات تلقائيا من محتويات الملف
باستخدام Easy File Renamer ، يمكنك إنشاء أسماء ملفات تلقائيا من محتويات ملف المستندات (على سبيل المثال ، XML أو HTML أو ملفات السجل).

ايقونة إعادة تسمية امتدادات الملفات
إعادة تسمية امتدادات الملفات
باستخدام Easy File Renamer ، يمكن تغيير امتدادات الملفات بشكل تعسفي (على سبيل المثال ، jpeg إلى jpg). يمكن إضافتها أو إزالتها ، وقضيتهم قابلة للتخصيص بشكل فردي.

إعادة تسمية الملفات المتقدمة للمجلدات والملفات والصور والأغاني ومقاطع الفيديو وأنواع الملفات الأخرى إعادة تسمية ملف sonedrive وإعادة تسمية ملف Google Drive وإعادة تسمية ملف Dropbox وإعادة تسمية ملف Amazon s3 إعادة تسمية أغاني p3 مع قواعد تستند إلى محرر علامات الموسيقى tagsMP3 / ID3 لأغاني MP3 أحادية أو متعددة من iTunes لإعادة تسمية وتحريرناسخة بيانات سهلة وتنشيط الملفات والصور والمستندات والموسيقى حسب التاريخ
 

مميزات برنامج إعادة تسمية الملفات والمجلدات Easy File Renamer

  • إعادة تسمية الملفات المتقدمة للمجلدات والملفات والصور والأغاني ومقاطع الفيديو وأنواع الملفات الأخرى
    إعادة تسمية ملف OneDrive ، إعادة تسمية ملف Google Drive ، إعادة تسمية ملف Dropbox وإعادة تسمية ملف Amazon S3
    أغاني MP3 إعادة تسمية مع قواعد تستند إلى علامات الموسيقى
    محرر علامات MP3/ID3 لملفات مفردة أو متعددة
    تحميل أغاني MP3 من اي تيونز لإعادة تسمية وتحرير
    من السهل ناسخة البيانات والمحرك
    تنظيم الملفات والصور والمستندات والموسيقى حسب التاريخ

خطوات اعادة تسمية الملفات والمجلدات Easy File Renamer

الخطوة 1: إضافة الملفات والدلائل وحتى المجلدات لإعادة تسمية الجزء الأكبر في وقت واحد
الخطوة 2: اختر من قائمة 12 قواعد لإعادة تسمية ملفات ومجلدات متعددة. هذه القواعد هي: اسم جديد ، إضافة لاحقة ، إضافة بادئة ، إزالة النص ، تقليم النص ، استبدال النص ، إدراج النص ، إضافة أرقام تصاعدية / تنازلية إلى الملفات ، تحويل إلى أحرف كبيرة أو صغيرة ، حالة العنوان 
 
الخطوة 3: تطبيق القاعدة المحددة لإعادة تسمية الملفات أو المجلدات. سيعرض لك Easy File Renamer معاينة القواعد المطبقة. هذا سيجعل إعادة تسمية 100 ٪ دقيقة وآمنة.
ا

 
إعادة تسمية الملفات السحابية
تصبح إعادة تسمية الملفات على السحابة بسيطة مثل إعادة تسميتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك!

قم بتحميل أكبر عدد تريده من الملفات من OneDrive و Google Drive و Dropbox و Amazon S3حدد قاعدة(قواعد) إعادة التسمية ليتم تطبيقها من مجموعة من 12 قاعدة مختلفة لإعادة التسميةانقر على زر إعادة التسمية لتعيين عملية إعادة التسمية في الحركة
 
 
الموسيقى المثبت
إضافة ملفات MP3 أو استيراد أغاني iTunes إلى EFR لإعادة تسمية وتحرير العلامات.

ستعمل جميع قواعد إعادة التسمية التي تنطبق على الملفات أيضا على مسارات mp3 و iTunes. على الرغم من أن Pattern_Renaming هو إصدار في MP3 و iTunes Renamer. تسمح لك هذه القاعدة بإعادة تسمية الأغاني وفقا لأنماط مثل Title_Artist ؛ Artist_Title ؛ Title_Album و Album_Title إلخ.يمكنك أيضا تحرير علامات ID3 باستخدام Easy File Renamer. تحديث علامات ID3 ، إما اختيار أغنية واحدة أو تحديد ملفات متعددة العمل. يدعم EFR علامات ID3v1 و ID3v2.3 و ID3v2.4 و iTunes. يمكنك تحديث العلامات التالية دون عناء: الفنان ، الألبوم ، السنة ، النوع ، غلاف الألبوم 
 
 
الناسخة
نسخ البيانات مع فرصة صفر من الأخطاء!
يمكن أن يؤدي نسخ البيانات يدويا إلى ارتباك الملفات. تقضي وقتا لا يمكن تصوره في حالة نسخ البيانات عالية الحجم E FR يجعل هذه المهمة سهلة بجنون. انها سهلة الاستخدام السائبة ملف نسخة أداة يمكن استخدامها لتحديد ونسخ البيانات مع فرصة صفر من الأخطاء!
 
 
لهم أكثر
نقل الملفات والدلائل والمجلدات إلى الموقع الجديد بسهولة.

يعد نقل المجلدات والملفات إلى مواقع جديدة مهمة تستغرق وقتا طويلا. من السهل ملف إعادة تسمية (EFR) يجعل من السهل جدا لنقل البيانات في 1 نقرة. كل ما تحتاجه هو تحديد ملفات للتحرك ، وتحديد مسار الوجهة.بعد نقل البيانات ، يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن على الملفات أو المجلدات من داخل البرنامج ورؤية موقعها الجديد.يمكنك أيضا إعادة تسمية جميع الملفات في مجلد تم نقله مؤخرا إلى المجلد (المجلدات) الجديد.
 

طريقة تثبيت Easy File Renamer

  • قم بإغلاق الأنترنت و برنامج الحماية ( الأنتي فيرس )
  • قم بإزالة إصدار البرنامج المثبت حاليا ( باحد برامج حذف البرامج والملفات من هنا )
  • قم بفك الضغط ( باحد برامج فك الضغط من هنا ) ومن ثم قم تثبيت البرنامج.
  • قم بنقل الملفات الي مكان تثبيت البرنامج ووافق علي الإستبدال ، اذا حدث خطأ تأكد من أن البرنامج لا يعمل في الخلية ، وإذا ما زال يعمل قم بالدخول إلي لوحة task manager وإغلاقة.
  • إذا كان هنا كراك اوباتش قم بنقله الى مكان تثبيت البرنامج ، قم بتشغيل الكراك او الباتش كمسؤال ومن ثم إبدأ التفعيل.
  • البرامج المفعلة تلقائيا لن تجد معاها اي ملفات كراكات او باتشات فقط قم بالتثبيت المباشر.
  • البرامج التي تحتاج الى مفتاح أو الى ملف أو الي بريد ستجده فى ملجد خاص ومن ثم افعل مثل ما ذكرنا سابقا.
  • عند الإنتهاء من التثبيت قم بتشغيل برنامج الحماية مرة أخري وتشغيل الأنترنت.

تفاصيل البرنامج

الاسم : Easy File Renamer
الإصدار : 2.5
حجم الملف : 2 ميجابايت. 
المطور : Sorcim Technologies
الترخيص : نسخة كاملة.

 متطلبات نظام التشغيل 

النظام / Windows 7/8/10
المعالج / Pentium IV أو أعلى
الرامات / 1 جيجا بايت رام (2-4 جيجا بايت مستحسن)
المساحة الحرة على القرص الصلب / 500 ميجابايت أو أكثر

تحميل برنامج إعادة تسمية الملفات والمجلدات Easy File Renamer


تعليقات