القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Itools كامل مع التفعيل لإدارة هواتف الأيفون للكمبيوتر



تحميل برنامج Itools كامل مع التفعيل لإدارة هواتف الأيفون للكمبيوتر وأفضل بديل لبرنامج iTunes

تحميل برنامج Itools كامل أفضل بديل لبرنامج iTunes ، حيث يعتبر برنامج Itools برنامج بسيط وفعال للغاية وخصوصا لمستخدمي iPad و iPhone و iPod touch حيث يتيح لهم إدارة هواتف الايفون الذي يعمل بنظام iOS على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بحرية. يتم تنشيط تنزيل Thinksky iTools لنظام التشغيل Windows على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وهو نظيف وآمن تمامًا ولا يحتوي على إعلانات مزعجة أو قيود على الاستخدام المجاني ، لأننا قدمنا ​​الإصدار 3 و 4 من برنامج إدارة iTools iPhone ، الإصدارات التي تم تنشيطها تلقائيًا ، لاستخدامها بالكامل بدون أي قيود بشكل دائم.

أفضل بديل لـ iTunes 
حيث يوفر لك برنامج Itools كامل المميزات المتقدمة والأكثر كفاءة من برنامج iTunes المعروف ، بالإضافة ايضا إلى انه يحتوي على ميزات كافية في iTunes ، مما يتيح لك إدارة هواتف iOS المحمولة بشكل كامل على جهاز الكمبيوتر باحترافية كبيرة ، والتحكم في إدارة الملفات لمنتجات Apple من خلال جهاز كمبيوتر بكفاءة عالية.

برنامج Itools كامل قوي جدًا وفعال في نقل الملفات الخاصة بك من هاتف الايفون إلى الكمبيوتر مجانا ، بالإضافة إلى نقل الملفات من الكمبيوتر إلى الهاتف المحمول ، يمكنه بسهولة إدارة الوسائط والملفات والصور والفيديوهات والملفات الأخرى في iDevices ؛ كما يمكن أن يساعد في تثبيت التطبيقات وإلغاء تثبيتها على هاتفك ونسخ التطبيقات والملفات احتياطيًا من الهاتف إلى الكمبيوتر ،كما يمكنك أيضًا استعادة النسخة الاحتياطية واستعادة ملفاتك ومجلداتك في أي وقت بأمان تام وبدون فقدان اي بيانات .

ببساطة ، يمنحك برنامج Itools كامل القدرة على إدارة منتجات Apple في Windows على الكمبيوتر بكفاءة عالية. معظم ما يقدمه هذا البرنامج متاح بالفعل على iTunes ، لكن العديد من الأشخاص يجدون صعوبة في استخدام iTunes ويبحثون عن بدائل سهلة لـ iTunes. هذا البرنامج الرائع (iTools) هو منتجع صحي للعمل المريح مع هؤلاء الأشخاص ، حيث يوفر طريقة مجانية لتعديل جهازك بواجهة مستخدم أبسط خالية من Apple. تتمتع الميزات الأساسية لبرنامج iTools English Version بالقدرة على إدارة التطبيقات (أسرع بكثير من محاولة سحبها عبر شاشة الهاتف) ، واستيراد الصور وعرض مستويات تخزين الجهاز.

الملامح الرئيسية لبرنامج Itools  لإدارة هواتف الايفون من الكمبيوتر


إنشاء نسخ احتياطي واستعادة بسهولة تامة
يتيح لك برنامج ITools نسخ بيانات iPhone و iPod و iPod touch احتياطيًا واستعادتها. كل ما عليك فعله هو تحديد الملفات والمجلدات التي تحتاج إلى نسخ احتياطي ثم النقر فوق الزر النسخ الاحتياطي في قوائم برنامج iTools. كما يمكنك استعادة النسخة الاحتياطية إلى جهاز iPhone أو iPad أو iPod touch الخاص بك مجددا فقط باستخدام زر الاستعادة في قائمة برنامج iTools. 

iTools AirPlayer
يمكنك تشغيل الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو وتصفح الويب وتحرير المستندات أو عرض الصور ومعاينتها على جهاز iPhone أو iPad أو iPod من خلال كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac باستخدام Itools AirPlayer. يمكنك مشاركة شاشة iPhone الخاصة بك بين شركائك عندما تكون في اجتماع أو مع الأصدقاء إذا كنت في حفلة.

أداة الصور ITools
يمكنك معاينة الصور بالدقة الأصلية للصور باستخدام برنامج iTools ويمكنك أيضًا مشاركة صورك بين أجهزة كمبيوتر Mac و Windows حتى بين أكثر من جهاز iDevices. تتمتع أداة الصور بالقدرة على تنظيم ترتيب الصور وإنشاء ألبومات أو حذفها ونقل الصور بين المجلدات وتحرير الصور أو حذفها أو نسخها.

iTools Battery Master
يرشدك برنامج iTools  معرفة تفاصيل حول البطارية بالتفاصيل التالية. صحة البطارية ، بطارية Mfr ، دورات مشحونة بالكامل ، سعة التصميم ، جهد التمهيد ، التيار الكهربائي ، السعة الفعلية ، درجة حرارة البطارية ، SN للبطارية ، الجهد الحالي. يمكنك تحديد سلوك بطارية أجهزتك والتحكم في استخدام البطارية وزيادة صحة البطارية.

ترحيل البيانات ITools
إذا كنت بحاجة إلى مشاركة بيانات iDevices القديمة مع البيانات الجديدة ، فإن أداة ترحيل البيانات هي أفضل أداة للقيام بذلك. يمكنك ترحيل الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والمستندات النصية والبودكاست وملفات PDF والمزيد. على بيانات iPhone أو iPad أو iPod touch السابقة إلى iPhone أو iPad أو iPod touch جديد.

صانع النغمات iTools
يتيح لك Ringtone maker إنشاء نغمة الرنين الخاصة بك حتى مع التسجيلات الخاصة بك كنغمات رنين أصلية للجوال. إذا كنت تشعر بالملل من نغمات الرنين الافتراضية على جهاز iPhone الخاص بك ، فقم بعمل أي أغنية أو مقطع صوتي أو مقطع صوتي أو تسجيلات كنغمة رنين لـ iPhone باستخدام صانع نغمات itools.

مدير الملفات ITools
برنامج ITools كامل هو البرنامج التي تدير جميع الملفات والمجلدات على iDevice الخاص بك. يمكنك من إضافة أو محو أو تحرير أو نسخ أي ملف أو اى مجلد باستخدام أداة ادارة الملفات فى برنامج iTools  كمايتيح لك برنامج Itools استخدام وظيفة السحب والإفلات لإزالة البيانات ووضعها بين جهاز الكمبيوتر والأجهزة الخاصة بك.

منظم أيقونات iTools
يساعدك منظم أيقونات ITools على إدارة الرموز على شاشة iPhone أو iPad أو iPod. إذا كان هناك المئات من الرموز على الشاشة ، فيمكنك إدارتها من الشاشة العريضة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت بحاجة ، يمكنك إزالة أي رمز من الشاشة باستخدام أداة إدارة الرموز هذه.

إدارة جهات الاتصال وسجل المكالمات 
هذه منشأة رائعة. يمكنك عرض دفتر عناوين iPhone وسجلات المكالمات والرسائل من الأداة. يمكنك أيضًا إرسال رسائل نصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر التطبيق. إدارة الاتصال وغيرها الكثير.

قم بتثبيت وإلغاء تثبيت التطبيقات على الهاتف من الكمبيوتر 
تمنحك شاشة التطبيقات الموجودة داخل برنامج iTools كل التسهيلات لتثبيت وإلغاء التثبيت البرامج وتصفح منطقة تطبيق ذاكرة الهاتف عبر البرنامج فقط ، تعرض علامة التبويب "تحديث" في الجزء العلوي من نافذة الأداة إشعارات بأن التحديثات مطلوبة. علامة تبويب أخرى لتحميل المستندات المخصصة لبرنامج معين ، كما يحتوي على مشغلات الوسائط وقارئات المستندات وما إلى ذلك.

إدارة وسائط الهاتف المحمول من جهاز الكمبيوتر 
يعرض قسم الوسائط جميع الملفات التي على جهاز iPhone الخاص بك والتي تحتوي على : نغمات الرنين ومقاطع الفيديو والبودكاست و iTunes U والبرامج التلفزيونية و المقاطع الموسيقية والصوتية . يمكنك إضافة ملفات الوسائط إلى جهاز iPhone الخاص بك أو تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما يوفر لك تسهيلات لحذفها وتشغيلها وتعيينها كنغمة رنين.
 

مميزات برنامج Itools كامل 

  • واجهة سهلة الاستخدام
  • دعم العديد من اجهزة آيفون ، آي باد ، وآي بود
  • إدارة هواتف iOS بسهولة كاملة من جهاز الكمبيوتر
  • يوفر لك الكثير من الخيارات الجديدة لهاتفك المحمول
  • عرض تفاصيل هاتف الايفون في الواجهة
  • تثبيت والغاء تثبيت التطبيقات على الهاتف من الكمبيوتر
  • إدارة الوسائط للهاتف المحمول من جهاز الكمبيوتر
  • إدارة الصور وملفات iBooks
  • إدارة جهات الاتصال والأسماء وسجل المكالمات من الكمبيوتر
  • مدير سطح المكتب
  • تصفح ملفات الهاتف من الكمبيوتر
  • تنظيف نظام هاتف الايفون وإصلاح الأعطال من الحاسوب
  • أداة الصورة
  • ترحيل البيانات
  • أدوات صانع النغمات
  • أدوات مدير الملفات
  • منظم أيقونة ITools

كيفية النسخ الاحتياطي لأجهزة الـ iPhone إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك 


بعد الاتصال بنجاح ، سترى زر "مدير النسخ الاحتياطي في iTunes" في صفحة "الجهاز":


انقر على "Toolbox" في شريط القوائم ، وسوف ترى أيضًا زر "مدير النسخ الاحتياطي في iTunes".


انقر فوق الزر "مدير النسخ الاحتياطي في iTunes" ، ثم انقر فوق زر "النسخ الاحتياطي" لبدء النسخ الاحتياطي لـ iPhone.


انقر على "تصفح ..." لاختيار مسار النسخ الاحتياطي كما تشاء. ثم انقر فوق "موافق".

طريقة تثبيت برنامج Itools كامل

  • قم بإغلاق الأنترنت و برنامج الحماية ( الأنتي فيرس )
  • قم بإزالة إصدار البرنامج المثبت حاليا ( باحد برامج حذف البرامج والملفات من هنا )
  • قم بفك الضغط ( باحد برامج فك الضغط من هنا ) ومن ثم قم تثبيت البرنامج.
  • قم بنقل الملفات الي مكان تثبيت البرنامج ووافق علي الإستبدال ، اذا حدث خطأ تأكد من أن البرنامج لا يعمل في الخلية ، وإذا ما زال يعمل قم بالدخول إلي لوحة task manager وإغلاقة.
  • إذا كان هنا كراك اوباتش قم بنقله الى مكان تثبيت البرنامج ، قم بتشغيل الكراك او الباتش كمسؤال ومن ثم إبدأ التفعيل.
  • البرامج المفعلة تلقائيا لن تجد معاها اي ملفات كراكات او باتشات فقط قم بالتثبيت المباشر.
  • البرامج التي تحتاج الى مفتاح أو الى ملف أو الي بريد ستجده فى ملجد خاص ومن ثم افعل مثل ما ذكرنا سابقا.
  • عند الإنتهاء من التثبيت قم بتشغيل برنامج الحماية مرة أخري وتشغيل الأنترنت.

تفاصيل البرنامج

الاسم : iTools 
الإصدار : 4.4.5.6
حجم الملف : 75 ميجابايت. 
المطور : ThinkSkySoft
الترخيص : نسخة كاملة.

متطلبات نظام التشغيل 

النظام / Windows 7/8/10
المعالج / Pentium IV أو أعلى
الرامات / 1 جيجا بايت رام (2-4 جيجا بايت مستحسن)
المساحة الحرة على القرص الصلب / 500 ميجابايت أو أكثر

التحميلات

تحميل برنامج Itools كامل مع التفعيل لإدارة هواتف الأيفون للكمبيوتر


تعليقات