القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج ITubeGo YouTube Downloader كامل مع التفعيل



تحميل برنامج ITubeGo YouTube Downloader كامل مع التفعيل

تحميل ملفات الفيديو والموسيقى بكل سهولة
إذا كنت تبحث عن أداة لتنزيل قائمة تشغيل من الـ YouTube بالكامل ، فإن برنامج ITubeGo YouTube Downloader هو خيارك الأفضل. يمكن أن تساعدك على تنزيل قوائم التشغيل بأكملها بنقرة واحدة كما انه يدعم العديد من المواقع مثل instagram و facebook و Instagram و Dailymotion و Vimeo و TikTok وغيرها من مواقع الويب ، يتيح لك برنامج iTubeGo YouTube Downloader تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube و Facebook و Instagram و Dailymotion و Vimeo و TikTok ومواقع الويب الأخرى. كما يوفر لك برنامج ITubeGo YouTube Downloader العديد من خيارات المفتوحة لجودة الفيديو SD و UHD ، بما في ذلك 480p و 720 و 1080p و 2K و 4K و 8K وما إلى ذلك ، وحتى تنزيل مئات الفيديو. يمكنه تنزيل ترجمات بجميع اللغات وهو أسرع بـ 10 مرات من برامج تنزيل الفيديو الأخرى باستخدام وكيل مستقل مدمج. حتى أنه أيضا شعبية يوتيوب برنامج تنزيل قائمة التشغيل للكمبيوتر.

إلى جانب تنزيل مقاطع الفيديو ، يمكن لـبرنامج ITubeGo YouTube Downloader أيضا استخراج الصوت من الفيديو وحفظه بتنسيق MP3 عالي الجودة 320kbps. وهو يدعم تحميل mp3 من معظم مواقع الموسيقى.

كما أنه أفضل برنامج محول يوتيوب. بسهولة تحويل يوتيوب إلى MP4 أو يوتيوب إلى تنسيق MP3 عدة مرات. فقط بنقرة واحدة التحويل إلى وظيفة MP3.

المواقع المدعومه لدي البرنامج 
مواقع الفيديو 
YouTube, Facebook (private video), Instagram, Dailymotion (Playlist), Vimeo, Twitch, TikTok (without watermark), Einthusan, NicoNico, Ok.ru, VK, Twitter, Fox, Lynda, YouKu, Yahoo Video, Bilibili, Coub, Vlive.TV, Liveleak, Reddit, Mgoon, Sportstadio, Media collections, Adult sites

مواقع الموسيقى
SoundCloud, MixCloud, FreeSound, Bandcamp, VEVO


10x أسرع سرعة تنزيل الفيديو
تقنية Multithread - الاستفادة الكاملة من عرض النطاق الترددي ووحدة المعالجة المركزية لتحسين كفاءة التنزيل بشكل كبير دون التأثير على أداء الكمبيوتر.

وضع توربو سريع
وضع Turbo-fast - يوفر لك سرعة تنزيل أسرع ، حتى لو كان أكثر من ساعتين من الفيديو ، فلن يستغرق الأمر سوى بضع دقائق.

قم بتنزيل مقاطع فيديو متعددة بكميات كبيرة
يدعم youtube Video Downloader بشكل كامل تنزيل مقاطع فيديو متعددة في نفس الوقت ، يمكنك لصق الكثير من عناوين Url للفيديو في البرنامج ، برنامج ITubeGo YouTube Downloader ليس له حدود تنزيل. دفعة تحميل جميع مقاطع الفيديو إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع بنقرة واحدة.


تحميل ملفات الفيديو في البناء في المتصفح
يحتوي برنامج ITubeGo YouTube Downloader على متصفح ويب مدمج يسهل عليك تصفح مواقع الفيديو والموسيقى. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو مباشرة داخل موقع الويب ، مما يزيل مشكلة نسخ ولصق عناوين Url للفيديو.

قص مقاطع فيديو وموسيقى YouTube
يتيح Instagram Facebook و Tiktok ومشاركة مقاطع فيديو قصيرة أخرى سهلة الاستخدام على YouTube للحصول على جزء من فيديو YouTube لـ Whatsapp و Instagram و Facebook و TikTok ومشاركة مقاطع فيديو قصيرة أخرى.تحتاج فقط إلى تعيين وقت بدء ونهاية الفيديو ، انقر فوق " قص " لتنزيله وتحويله إلى ملف فيديو أو صوت mp3 ، m4a بالطول المحدد.

تحميل قائمة التشغيل الكاملة دون عناء
قم بتنزيل قوائم تشغيل وقنوات YouTube وجميع مقاطع الفيديو من صفحات المستخدم بجودة عالية وتنسيقات مختلفة.

يكتشف tubegod YouTube Downloader تلقائيا عنوان url لقائمة التشغيل ويعرض جميع مقاطع الفيديو للتنزيل. يمكنك إعادة تسمية قائمة التشغيل بترتيب رقمي أو تخطي التنزيل المتكرر للفيديو. إدارة ملفات قائمة التشغيل بشكل أفضل.

تحميل الترجمة من يوتيوب كما SRT
قل وداعا للأفلام بدون ترجمات ، يمكنك استخدام tubegod YouTube Downloader لتنزيل مقاطع فيديو YouTube مع ترجمات. اختر من بين أكثر من 50 لغة في مرجع البرنامج ، وتحقق من التنزيل التلقائي للترجمات ، ويمكنك الحصول على ملفات الترجمة SRT ، واستيراد الأفلام في أي وقت.

تحويل الفيديو والصوت دون أي فقدان للجودة
يدعم youtube Video Converter تحويل الوسائط من مواقع بث الفيديو أو أجهزة الكمبيوتر المحلية إلى التنسيق المستهدف.
منزعج من تنسيقات غير متوافقة /  يدعم برنامج ITubeGo YouTube Downloader أكثر من 20 + تنسيقات الصوت والفيديو والأجهزة المحمولة.

حماية خصوصية الفيديو
يوفر برنامج ITubeGo YouTube Downloader وضع فيديو خاص لحماية تنزيل الفيديو والموسيقى في مجلد محمي بكلمة مرور. إخفاء أشرطة الفيديو الخاصة بك للحفاظ عليها سرا. إخفاء مقاطع الفيديو الخاصة لمنع أعين المتطفلين أو غير متطابقة من قبل الأطفال. يحتوي برنامج ITubeGo YouTube Downloader على مساحة فيديو خاصة. يتم إخفاء مقاطع الفيديو والحفلات الموسيقية الخاصة بك بقفل خاص للحفاظ على سلامتك.

يتميز برنامج ITubeGo YouTube Downloader بواجه سهله الاستخدام وممتعه كما انها تدعم آلية التنزيل تعمل بشكل جيد. كل ما عليك سوى لصق عنوان URL المحدد للفيديو ودع الجهاز يدير بقية مقاطع الفيديو. عند الانتهاء ، سيتم وضع الفيديو في مجلد من اختيارك. طريقة مباشرة. علاوة على ذلك ، يدعم برنامج ITubeGo YouTube Downloader معظم مواقع الفيديو مثل YouTube و Facebook و Instagram و Dailymotion و Vimeo و Einthusan و NicoNico و Ok.ru و VK و Twitter و Fox و Lynda و YouKu و Yahoo Video والمزيد. يمكن أن يساعدك برنامج ITubeGo YouTube Downloader في تنزيل قوائم تشغيل YouTube بأكملها بنقرة واحدة. يستخدم برنامج ITubeGo YouTube Downloader تقنية متقدمة لتحقيق تنزيلات متعددة المهام. ستقوم بإدخال عدة عناوين URL لمقاطع الفيديو أو الصوت في برنامج ITubeGo YouTube Downloader ثم تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على دفعات.

من المحتمل أن يكون تطبيق تنزيل قويًا يسمح لك بحفظ مقاطع الفيديو والصوت مجانًا. ستقوم بتنزيل مقاطع الفيديو والصوت وقوائم التشغيل العامة بجودة HD و 4K من YouTube لتكون جاهزًا لتحويل المجلد الذي تم الحصول عليه إلى التنسيق المحدد ، مثل MP4 أو MP3. متوافق تمامًا مع iPhone و iPad و iTunes و iMovie و Android Phone وما إلى ذلك.

الخلاصة
تحميل برنامج ITubeGo YouTube Downloader هو الافضل لانه يدعم تنزيل صوتي وفيديو احترافي يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من آلاف مواقع البث مثل YouTube و Facebook و Dailymotion و Vimeo و SoundCloud والمزيد ، كما أن برنامج ITubeGo YouTube Downloader يدعم بشكل كامل تنزيل الفيديو بدقة 1080 بكسل ، 4K HD ، ويمكنه تحويل مقاطع الفيديو إلى 320KBPS MP3. بنقرة واحدة تحميل دفعة ميزة يوفر الكثير من الوقت.

 

مميزات برنامج ITubeGo YouTube Downloader كامل

  • قم بتنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من 1000 موقع مدعوم لدي البرنامج : دعم معظم مواقع الفيديو مثل YouTube و Facebook و Instagram و Dailymotion و Vimeo و Einthusan و NicoNico و Ok.ru و VK و Twitter و Fox و Lynda و YouKu و Yahoo Video و Bilibili و Coub و Vlive .TV و Liveleak و Reddit و Mgoon و Sportstadio و Mediaset والمزيد.
  • تحميل الموسيقى وتحويلها الى MP3
  • تحميل الفيديوهات بأعلي جودة ممكنة ودعم حتي 4K & Full HD Video
  • انقر لتنزيل قائمة تشغيل كاملة من اليوتيوب
  • تحميل الفيديو متعددة / الصوت بكميات كبيرة
  • دعم متعددة المهام للتحميل
  • إدارة جميع الوسائط التي تم تحميلها
  • تنزيل الفيديو بدقة 4K و Full HD: يدعم برنامج ITubeGo YouTube Downloader التنزيل المتعدد لمقاطع الفيديو SD أو HD. يمكنك تنزيل مقاطع فيديو عالية الجودة دون أي خسارة وتحويلها إلى تنسيق MP4. بغض النظر عن 720p ، 1080p ، يمكن تنزيل 4K دون أي متاعب.
  • انقر لتنزيل قائمة تشغيل YouTube: يمكن أن يساعدك ITubeGo YouTube Downloader في تنزيل قوائم تشغيل YouTube بأكملها بنقرة واحدة. ما عليك سوى نسخ ولصق عنوان URL لقائمة تشغيل فيديو واحدة ، مما يزيل متاعب لصق روابط الفيديو واحدًا تلو الآخر. أسهل ووفر الوقت.
  • دعم التنزيل متعدد المهام: يستخدم ITubeGo YouTube Downloader تقنية متقدمة لتحقيق التنزيلات متعددة المهام. يمكنك تعيين عدد المهام المتعددة لتحسين كفاءة التنزيل. لن يؤثر تعدد المهام على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يؤدي إلى تسريع التنزيلات بشكل كبير.
  • إدارة جميع الوسائط التي تم تنزيلها: ITubeGo YouTube Downloader يأتي مع مدير ملفات. سيتم حفظ الصوت والفيديو الذي تم تنزيله تلقائيًا في المكتبة بترتيب زمني. يمكنك البحث عن الوسائط أو تشغيلها أو حذفها في المدير.

صور من داخل برنامج ITubeGo YouTube Downloader


كيفية التحميل بخطوات بسيطة



طريقة تثبيت برنامج ITubeGo YouTube Downloader كامل

  • قم بإغلاق الأنترنت و برنامج الحماية ( الأنتي فيرس )
  • قم بإزالة إصدار البرنامج المثبت حاليا ( باحد برامج حذف البرامج والملفات من هنا )
  • قم بفك الضغط ( باحد برامج فك الضغط من هنا ) ومن ثم قم تثبيت البرنامج.
  • قم بنقل الملفات الي مكان تثبيت البرنامج ووافق علي الإستبدال ، اذا حدث خطأ تأكد من أن البرنامج لا يعمل في الخلية ، وإذا ما زال يعمل قم بالدخول إلي لوحة task manager وإغلاقة.
  • إذا كان هنا كراك اوباتش قم بنقله الى مكان تثبيت البرنامج ، قم بتشغيل الكراك او الباتش كمسؤال ومن ثم إبدأ التفعيل.
  • البرامج المفعلة تلقائيا لن تجد معاها اي ملفات كراكات او باتشات فقط قم بالتثبيت المباشر.
  • البرامج التي تحتاج الى مفتاح أو الى ملف أو الي بريد ستجده فى ملجد خاص ومن ثم افعل مثل ما ذكرنا سابقا.
  • عند الإنتهاء من التثبيت قم بتشغيل برنامج الحماية مرة أخري وتشغيل الأنترنت.

تفاصيل البرنامج

الاسم : ITubeGo YouTube Downloader
الإصدار : 4.3.2
حجم الملف : 92 ميجابايت. 
المطور : iTubeGo
الترخيص : نسخة كاملة.

 متطلبات نظام التشغيل 

النظام / Windows 7/8/10
المعالج / Pentium IV أو أعلى
الرامات / 1 جيجا بايت رام (2-4 جيجا بايت مستحسن)
المساحة الحرة على القرص الصلب / 500 ميجابايت أو أكثر

تحميل برنامج ITubeGo YouTube Downloader كامل مع التفعيل


تعليقات