القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج اسيد برو MAGIX ACID Pro Suite عملاق تحرير وتحسين الصوت



تحميل برنامج اسيد برو MAGIX ACID Pro Suite كامل عملاق تحرير وتحسين الصوت للكمبيوتر

مقالة اليوم مخصصة لمن يريد نقاء صوتي والاحتراف في الهندسه الصوتية مع واحد من أفضل البرامج المخصصة لتحرير وتحسين الصوت وهو برنامج MAGIX ACID Pro Suite قمنا بتوفيره بصوره كامله مع التفعيل مجانا لكم.

قم بتحميل برنامج MAGIX ACID Pro Suite كامل بأحدث إصدار متاح حاليا ، البرنامج العملاق لتحرير وتحسين الصوت على الكمبيوتر بكفاءة كبيرة ، حيث يوفر برنامج اسيد برو MAGIX ACID Pro Suite العديد من الميزات والأدوات الاحترافية لتعديل الصوت ، يمكنك قص الملفات الصوتية إلى أقسام صغيرة وإنشاء نغمات رنين للهواتف الخاصة بك لفترة محددة حسب ما يناسبك ، يمكنك أيضًا تعديل الصوت عن طريق إزالة بعض الأصوات المتداخلة وإزالة التشويش من الصوت الرئيسي دون حذف أي قسم من الصوت ، فهو يمنحك التحكم الكامل في ملفات الصوت والموسيقى وتحريرها بمرونة كاملة وسهولة تامة 

عن طريق تحميل برنامج اسيد برو MAGIX ACID Pro Suite للكمبيوتر، ستتمكن من إزالة التشويش والأصوات المتداخلة من الصوت وتنقية الملف الصوتي من الشوائب بطريقة احترافية ، وهو من أفضل البرامج للتحكم في الملفات الصوتية وتعديلها وتحسين الصوت بصورة كاملة ،

يستخدم برنامج اسيد برو MAGIX ACID Pro Suite في الاستوديوهات لعمل تأثيرات احترافية على الصوت ، للحصول على صوت نقي وستريو عند ترك سماعات الرأس ، ويستخدم أيضًا في قاعات الأفراح والمناسبات المختلفة لعمل مختلف الأصوات وريمكسات على الصوت. اجعلك محترفًا في صنع ملفات الصوت والموسيقى الخاصة بك بدون حقوق ، يمكنك إضافة شخصيتك الخاصة إلى الموسيقى وإضافة التعديلات اللازمة على الأصوات وتحسين الصوت الخارجي أكثر نقاءً.

يحتوي برنامج اسيد برو  على حلقات صوتية مبتكرة من ACID وتسجيل قوي متعدد المسارات وصوت عالي الدقة وميزات MIDI ، وكلها مضبوطة في واجهة سهلة الاستخدام لمساعدة الفنانين من جميع المستويات على تحقيق أحلامهم . مع واجهة المستخدم الرسومية الجديدة تمامًا ، ولكن بنفس سهولة ACID الشهير ، تعد هذه بيئة إنتاج موسيقى مبتكرة للغاية. يضيف برنامج اسيد برو MAGIX ACID Pro Suite أيضًا معالجة 64 بت ، ولا يقل عن 16 أداة جديدة ، و 15 ملحقًا جديدًا للتأثير ، و 9 جيجابايت من حلقات ACIDized الجديدة ، وهناك دعم VST3 قريبًا في تحديث مجاني يمنحك الوصول إلى آلاف المكونات الخارجية .

خلف واجهته الأنيقة والمكررة تكمن واجهة البرنامج القوية والمميزة لـ برنامج اسيد برو MAGIX ACID Pro Suite ، حيث توجد أدوات متطورة إلى جانب سير عمل سهل الاستخدام. يتيح جوهر 64 بت التعامل السهل مع أكثر المشاريع تعقيدًا ، بينما تتحد عشرات الأدوات والتأثيرات مع آلاف الحلقات المحسّنة لإنشاء منصة عمل صوتية نهائية للتأليف. عرف ACID عن إنتاج الموسيقى الذي كان مستمرًا لمدة 20 عامًا والآن يعمل ACID Pro 8 على تحسينه للموسيقي المبدع اليوم.

بنية 64 بت جديدة قوية
استفد من كل قوة نظام التشغيل 64 بت لإنشاء مشاريع معقدة تحتوي على الكثير من الحلقات والمكونات الإضافية التي تتطلب الكثير من المسارات والتأثيرات في الوقت الفعلي. قوة الموسيقى الخاصة بك.

واجهة المستخدم
تم تصميم واجهة البرنامج بشكل مناسب و المحدثة بالكامل لتلبية الاحتياجات المناسبة و الخاصة للموسيقيين. خلط دقيق أو تكوين إبداعي أو تسجيل احترافي - كل ذلك بسرعة البرق. أدوات أكثر. المزيد من الأصوات. المزيد من التأثيرات •

مجموعة مذهلة من 15 أداة بما في ذلك DN-e1 التناظرية و Vita Sampler. 15 تأثيرًا مذهلاً: من مجموعة النمذجة التناظرية إلى تأثيرات الجيتار المخرب ، بالإضافة إلى محتوى جديد مذهل بحجم 9 جيجابايت ودعم VST3 قريبًا!

مميزات برنامج اسيد برو MAGIX ACID Pro Suite 

  • سهل الاستخدام 
  • واجه الى حد ما تعتبر بسيط
  • مناسب لجميع الأعمال سواء المحترفين أو المبتدئين
  • يحتوي على العديد من التأثيرات الصوتيه الهامه والإضافات المناسبة 
  • يحتوي أيضا على جميع الأدوات المناسبة للاستخدام 
  • إزالة التشويش من الصوت 
  • الحصول علي أعلى صوت نقي وخالي من الضوضاء
  • كشف عابر في أداة ريميكس المروحية ميدي للعب
  • الأدوات والتأثيرات والحلقات الحمضية التي تزيد قيمتها عن 1000 دولار
  • تسجيل قوي ومتعدد الاستخدام 
  • ماذا تنتظر الان لتجربه هذا البرنامج الرائع ؟؟

تثبيت برنامج  اسيد برو MAGIX ACID Pro Suite


صور من داخل برنامج  اسيد برو MAGIX ACID Pro Suite




طريقة تثبيت برنامج اسيد برو MAGIX ACID Pro Suite

  • قم بإغلاق الأنترنت و برنامج الحماية ( الأنتي فيرس )
  • قم بإزالة إصدار البرنامج المثبت حاليا ( باحد برامج حذف البرامج والملفات من هنا )
  • قم بفك الضغط ( باحد برامج فك الضغط من هنا ) ومن ثم قم تثبيت البرنامج.
  • قم بنقل الملفات الي مكان تثبيت البرنامج ووافق علي الإستبدال ، اذا حدث خطأ تأكد من أن البرنامج لا يعمل في الخلية ، وإذا ما زال يعمل قم بالدخول إلي لوحة task manager وإغلاقة.
  • إذا كان هنا كراك اوباتش قم بنقله الى مكان تثبيت البرنامج ، قم بتشغيل الكراك او الباتش كمسؤال ومن ثم إبدأ التفعيل.
  • البرامج المفعلة تلقائيا لن تجد معاها اي ملفات كراكات او باتشات فقط قم بالتثبيت المباشر.
  • البرامج التي تحتاج الى مفتاح أو الى ملف أو الي بريد ستجده فى ملجد خاص ومن ثم افعل مثل ما ذكرنا سابقا.
  • عند الإنتهاء من التثبيت قم بتشغيل برنامج الحماية مرة أخري وتشغيل الأنترنت.

تفاصيل البرنامج

الاسم : MAGIX ACID Pro Suite
الإصدار : 10.0.5.35
حجم الملف : 590 ميجابايت. 
المطور : MAGIX Software
الترخيص : نسخة كاملة.

 متطلبات نظام التشغيل 

النظام / Windows 7/8/10
المعالج / Pentium IV أو أعلى
الرامات / 1 جيجا بايت رام (2-4 جيجا بايت مستحسن)
المساحة الحرة على القرص الصلب / 500 ميجابايت أو أكثر

اسيد برو MAGIX ACID Pro Suite

تعليقات