القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2016 عربى و إنجليزي و فرنسي

تنزيل برنامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2016 عربى و إنجليزي و فرنسي كامل

برنامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2016  هي عبارة عن مجموعة مكونة من خمسة برامج، يمكن من خلالها القيام بالمهام المكتبية التقليدية ولكن بصورة أكثر احترافية وتوفير للوقت والجهد أيضًا بعيدًا عن الورق والكتابة بالطرق التقليدية المعروفة. ، حيث يمكنك من خلال برنامج الوورد الموجود ضمن حزمة الأوفيس من كتابة وتحرير النصوص المختلفة، وكتابة المقالات والتقارير التي تساعدك في عملك أو دراستك، كما يمكن القيام بالعمليات الحسابية المعقدة بكل سهولة من خلال برنامج الأكسيل.
برنامج اوفيس 2016 هو أحد الإصدارات الحديثة من مجموعة برامج الأوفيس، وهو عبارة عن مجموعة من البرامج المتنوعة والمميزة التي لا يمكن الاستغناء عنها في أي جهاز كمبيوتر أو لابتوب، والتي تم جمعها في حزمة واحدة من إنتاج شركة البرمجيات الشهيرة مايكروسوفت.

مجموعة اوفيس 2016 واحدة من أفضل نسخ برامج الأوفيس التي تم إصدارها حتى الآن، ويستخدمها الملايين من المستخدمين حول العالم بسبب مميزاتها الرائعة وتنوع برامجها وأدواتها بشكل رائع ومفيد لجميع المستخدمين في مختلف المجالات.

وتقدم النسخة الأحدث من Office مع Windows 10 أفضل الحلول المتكاملة لأداء العمل، حيث تعمل تطبيقات Office 2016 بشكل رائع مع نظام التشغيلا لنسخة الأفضل من Windows ، بما في ذلك تطبيق Sway الجديد الخاص بـ Windows 10، لابتكار قصص تفاعلية يمكن مشاركتها وتبدو رائعة على أي شاشة.

برنامج مايكروسوفت اوفيس وورد يتمتع بالعديد من المميزات والأدوات التي يمكن استخدامها في تحرير النصوص وتعديلها، كما يمكن من خلالها تغيير لون وحجم ونوع الخطوط، واختيار الخلفية والإطار المناسب لملف الكتابة، مع إمكانية إضافة الصور والمخططات والجداول داخل الملفات حتى تخرج بشكل احترافي.

مايكروسوفت اوفيس باوربوينت هو البرنامج الثالث في حزمة أوفيس 2016، يتيح هذا البرنامج عمل العروض التقديمية المختلفة، مع إمكانية إضافة العديد من المؤثرات والخلفيات من بين مجموعة كبيرة من الخيارات المتوفرة في البرنامج

 أوفيس اوت لوك ، هذا البرنامج الذي نال شهرة واسعة منذ إدراجه ضمن حزمة برامج مايكروسوفت أوفيس بسبب خصائصه المميز التي تشبه البريد الإلكتروني إلى حد كبير

مايكروسوفت أوفيس سكاي درايف واحد من البرامج الجديدة المضافة على إصدار أوفيس 2016، وهو برنامج بسيط وسهل الاستخدام، يمكن من خلاله حفظ الملفات والمستندات الخاصة بك ونشرها عبر مواقع وصفحات الإنترنت متى شئت بخطوات بسيطة وسهلة.
 

مميزات برنامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2016 

  • تتمتع حزمة أوفيس 2016 بالعديد من الخصائص والمميزات الرائعة التي تم تعديلها من الإصدارات السابقة حتى تكون نسخة مثالية ومميزة، مما جعلها محط اهتمام الملايين من المستخدمين حول العالم.
  • دعم الرسم والكتابة عن طريق القلم
  • تمت إضافة أنواع جداول جديدة ورسومات ثنائية الأبعاد لبرنامج إكسيل
  • وضع التركيز الجديد والذي يقوم بإخفاء كافة القوائم والأدوات ويترك لك فقط منطقة الكتابة
  • تصفية وتقسيم الرسائل في برنامج Outlook من أجل الوصول السريع إلى الرسائل الهامة
  • أنه يحتوي على العديد من اللغات ويدعم أيضا جميع الخدمات و
  • برامج مجموعة أوفيس 2016 في حالة تعديل مستمر، حيث تعمل شركة مايكروسوفت المطورة لحزمة برامج الأوفيس على تطوير البرامج الموجودة في هذه الحزمة بشكل مستمر، عن طريق إضافة التعديلات والتغييرات المطلوبة ودعمها بالعديد من المزايا الجديدة من أجل راحة المستخدمين.
  • جميع برامج حزمة مايكروسوفت أوفيس 2016 تتميز بالواجهة الرائعة المصممة بشكل احترافي، بالإضافة إلى واجهة البرامج المميزة والتي تخضع للتعديلات والإضافات بشكل مستمر، وسهولة الاستخدام التي تعتبر واحدة من أهم مميزات هذه المجموعة من البرامج.
  • متوفرة بالعديد من اللغات حول العالم، منها العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية والصينية والتركية، وغيرها من اللغات حتى يختار كل مستخدم لغة التشغيل التي تناسب استخدامه وتتوافق مع احتياجاته.
  • المميزات التي تتمتع بها حزمة اوفيس 2016 عربي هي في الحقيقة مميزات البرامج المختلفة والمتنوعة التي تم إدراجها ضمن هذه الحزمة، فيمكنك من خلال برنامج أوفيس وورد تحرير النصوص والرسائل، وتعديل الصور والملفات والتقارير بكل سهولة واحترافية.
  • كما يمكنك عمل عروض تقديمية في صورة شرائح تحتوي على نصوص وصور ومقاطع فيديو مميزة وبطريقة منظمة ومنسقة من خلال استخدام برنامج أوفيس باوربوينت الرائع، والذي يعتبر البرنامج الأشهر في عمل العروض التقديمية.
  • برنامج أوفيس أكسيل يمكنك من إدخال الأرقام والعمليات الحسابية وعمل الجداول ودراسات الجدوى للمشاريع بشكل سلس ومنظم، وبالتالي يوفر عليك الكثير من الجهد والوقت المبذول في أعمالك المالية وكذلك الحسابية.
  • كل هذه المميزات الرائعة وأكثر من ذلك جعلت من حزمة أوفيس 2016 انجليزي الأفضل على الإطلاق بين الإصدارات المختلفة لبرامج الأوفيس التي أصدرتها شركة مايكروسوفت، لذلك قم بتحميل هذه النسخة على الفور لإكتشاف العديد من المميزات الرائعة التي لا غنى عنها في أي وقت.
  • تدوين وتخزين كافة المعلومات والملاحظات والبيانات حتى يتمكن المستخدم من الوصول إليها مستقبلاً بكل سهولة من على أي جهاز كمبيوتر أو هاتف أو جهاز لوحي.

مفتاح تنشيط اوفيس 2016 -- 2013

Microsoft Office 2013 Product Key for Professional Plus

Microsoft Office 2016 activation keys

إذا لم يَقم بالتنشيط بأحد المفاتيح التي بالأعلي يمكنك الإنتقال الي هذا الموضوع

طريقة تثبيت البرامج

  • قم بإغلاق الأنترنت و برنامج الحماية ( الأنتي فيرس )
  • قم بإزالة إصدار البرنامج المثبت حاليا ( باحد برامج حذف البرامج والملفات من هنا )
  • قم بفك الضغط ( باحد برامج فك الضغط من هنا ) ومن ثم قم تثبيت البرنامج.
  • قم بنقل الملفات الي مكان تثبيت البرنامج ووافق علي الإستبدال ، اذا حدث خطأ تأكد من أن البرنامج لا يعمل في الخلية ، وإذا ما زال يعمل قم بالدخول إلي لوحة task manager وإغلاقة.
  • إذا كان هنا كراك اوباتش قم بنقله الى مكان تثبيت البرنامج ، قم بتشغيل الكراك او الباتش كمسؤال ومن ثم إبدأ التفعيل.
  • البرامج المفعلة تلقائيا لن تجد معاها اي ملفات كراكات او باتشات فقط قم بالتثبيت المباشر.
  • البرامج التي تحتاج الى مفتاح أو الى ملف أو الي بريد ستجده فى ملجد خاص ومن ثم افعل مثل ما ذكرنا سابقا.
  • عند الإنتهاء من التثبيت قم بتشغيل برنامج الحماية مرة أخري وتشغيل الأنترنت.

تفاصيل البرنامج

الاسم : Microsoft Office 2016
حجم الملف : 2 جيجابايت. 
المطور : microsoft office
الترخيص : نسخة كاملة.

 متطلبات نظام التشغيل 

النظام / Windows 7/8/10
المعالج / Pentium IV أو أعلى
الرامات / 2 جيجا بايت رام (4 جيجا بايت مستحسن)
المساحة الحرة على القرص الصلب / 3 جيجابايت أو أكثر

التحميلات

كلمة السر 123

تنزيل برنامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2016 عربى


تحميل البرنامج إنجليزي


تحميل البرنامج فرنسي


تعليقات