القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج اوتو ديسك اوتوكاد 2022 Autodesk AutoCAD كامل للكمبيوتر والماك

تحميل برنامج اوتوكاد 2022 Autodesk AutoCAD كامل للكمبيوتر والماك

استكمالا لقسم برامج التصميمات الهندسية نقدم لك روابط تحميل برنامج اوتوكاد Autodesk AutoCAD 2022 الكامل مع الكراك مجاناَ .لإنشاء رسومات وتصاميم ثنائية وثلاثية الأبعاد كبيرة بشكل احترافي عالية الجودة من جهاز كمبيوتر. تم العمل على مشروع AutoCAD في عام 1982 ليكون برنامجًا فريدًا لأجهزة الكمبيوتر للمساعدة في تصميم وإنشاء الرسومات الهندسية ، وتم تطوير طبيعة العمل في عام 2010 لدعم العمل من خلال متصفحات الويب والهواتف المحمولة التي تعتمد على مبدأ التخزين السحابي بموجب اسم AutoCAD 360.

تم تصميم برنامج اوتوكاد Autodesk AutoCAD 2022 للتصميم والرسومات الهندسية من قبل Autodesk التي أطلقته عام 1982 والتي بدأت بالانتشار وحظيت بموافقة المستخدمين حتى أصبحت برنامجًا معروفًا وشائعًا في مجال التصميمات ثنائية وثلاثية الأبعاد والرسومات الهندسية الاحترافية في عام 1986 ، ومع التطورات والتحديثات التي يتم إجراؤها بانتظام بإضافة برنامج اوتوكاد 2022 ، أصبح أول وأقوى برنامج تصميم من بين جميع البرامج الموجودة على الساحة. برنامج اوتوكاد Autodesk AutoCAD 2022 هو برنامج عام متاح للاستخدام في جميع المجالات ، ولا يقتصر استخدام برنامج برنامج اوتوكاد 2022على منطقة واحدة فقط ، حيث يتم استخدامه في إنشاء الرسومات الهندسية والمعمارية للمنازل والشركات ، وعمل تصميمات احترافية في العديد من المجالات. الحياة في الوقت الحاضر ، يستخدمها الأفراد والشركات والمديرين للمشاريع الصغيرة والكبيرة على حد سواء ، وتجدها مفيدة أيضًا للأشخاص الذين يعملون في مختلف المهن والصناعات.

الملامح الرئيسية لعملاق التصميم الهندسي والمعماري برنامج اوتوكاد Autodesk AutoCAD 2022

اوتوكاد 2022 هو أقوى برنامج في العالم في الهندسة والتصميم المعماري والميكانيكي. برنامج برنامج اوتوكاد 2022 للتحميل المجاني يستخدم من قبل المهندسين وطلاب كليات الهندسة في جميع أقسامها. يمنحك البرنامج تحكمًا كاملاً في التصميم الذي تريد البدء به. البرنامج احترافي بمعنى الكلمة ويحتاج إلى تدريب لمعرفة كيفية التعامل مع أوامر البرنامج المختلفة. يتعامل برنامج اوتوكاد 2022 AutoCAD مع الرسومات والتصميمات المرئية والأشكال الهندسية ثلاثية الأبعاد تسمى 3D ، ويتعامل البرنامج أيضًا مع التصميمات ثنائية الأبعاد. كما يستخدم البرنامج في تصميم الشقق والمنازل والمباني التي يستخدمها المهندسون المعماريون لهذا السبب. يستخدمه مهندسو الكهرباء أيضًا لتصميم الإضاءة في الشقق السكنية وتوزيع أجهزة التكييف ببرنامج آخر يسمى Deluxe.

استخدمت الإصدارات الأولى من برنامج اوتوكاد Autodesk AutoCAD 2022 أدوات بدائية للخطوط أو الخطوط المتعددة والدوائر والأقواس والنص. لبناء أدوات أكثر تعقيدًا ، تم دعم برنامج اوتوكاد Autodesk AutoCAD 2022 عبر واجهة برمجة التطبيقات. (واجهة برمجة التطبيقات) لـ C ++ منذ منتصف التسعينيات. تتضمن أحدث إصدارات برنامج برنامج اوتوكاد Autodesk AutoCAD 2022 مجموعة كاملة من أدوات النمذجة الصلبة والرسم ثلاثي الأبعاد. في إصدار برنامج اوتوكاد Autodesk AutoCAD 2022 ، أصبح إنتاج التصميمات ثلاثية الأبعاد أسهل بسبب عدد من التحسينات على بيئة الرسم ثلاثية الأبعاد. تم تضمين محرك Mental Ray في أدوات العرض ، مما يزيد من كفاءة عملية العرض في البرنامج. قدم إصدار AutoCAD 2010 وظيفة النمذجة الشبكية ثلاثية الأبعاد. وإنتاج الرسومات التي تحتوي عناصرها على رسم حدودي. أحدث إصدار من برنامج اوتوكاد Autodesk AutoCAD 2022 هو برنامج اوتوكاد Autodesk AutoCAD 2022

كان هذا هو الإصدار التاسع والعشرون الرئيسي لبرنامج برنامج اوتوكاد Autodesk AutoCAD على نظام التشغيل Windows ، وكان AutoCAD 2014 هو الإصدار الرابع على التوالي من AutoCAD على نظام التشغيل Mac OS. التنسيق الأصلي لبرنامج AutoCAD هو DWG. إلى حد أقل ، DXF. هذا هو تنسيق ملف المبادلة الخاص بالبرنامج مع برامج CAD الأخرى.
 

مميزات برنامج اوتوكاد Autodesk AutoCAD 2022 

  • مشروع وتحرير الهندسة 2D ونماذج 3D مع المواد الصلبة والأسطح ، والكائنات شبكة
  • قم بتعليق الرسومات بالنص والأبعاد والقادة والجداول
  • تخصيص مع التطبيقات الإضافية وواجهات برمجة التطبيقات
  • أتمتة خطط الأرضيات والأقسام والارتفاعات
  • ارسم الأنابيب والأنابيب والدوائر بسرعة باستخدام مكتبات الأجزاء
  • إنشاء التعليقات التوضيحية والطبقات والجداول الزمنية والقوائم والجداول تلقائيا
  • استخدام سير العمل القائم على القواعد لفرض معايير الصناعة بدقة
  • عرض وتحرير والتعليق ، وإنشاء الرسومات على الذهاب وفي الميدان من جهاز محمول.
  • مع عدم الحاجة إلى التثبيت ، ما عليك سوى تسجيل الدخول لعرض الرسومات وتعديلها وتعليقها وإنشاء رسومات بسرعة في متصفح الويب المحلي.

صور برنامج اوتوكاد 2022 Autodesk AutoCAD







طريقة تثبيت برنامج اوتوكاد 2022 Autodesk AutoCAD

  • قم بإغلاق الأنترنت و برنامج الحماية ( الأنتي فيرس )
  • قم بإزالة إصدار البرنامج المثبت حاليا ( باحد برامج حذف البرامج والملفات من هنا )
  • قم بفك الضغط ( باحد برامج فك الضغط من هنا ) ومن ثم قم تثبيت البرنامج.
  • قم بنقل الملفات الي مكان تثبيت البرنامج ووافق علي الإستبدال ، اذا حدث خطأ تأكد من أن البرنامج لا يعمل في الخلية ، وإذا ما زال يعمل قم بالدخول إلي لوحة task manager وإغلاقة.
  • إذا كان هنا كراك اوباتش قم بنقله الى مكان تثبيت البرنامج ، قم بتشغيل الكراك او الباتش كمسؤال ومن ثم إبدأ التفعيل.
  • البرامج المفعلة تلقائيا لن تجد معاها اي ملفات كراكات او باتشات فقط قم بالتثبيت المباشر.
  • البرامج التي تحتاج الى مفتاح أو الى ملف أو الي بريد ستجده فى ملجد خاص ومن ثم افعل مثل ما ذكرنا سابقا.
  • عند الإنتهاء من التثبيت قم بتشغيل برنامج الحماية مرة أخري وتشغيل الأنترنت.

تفاصيل البرنامج

الاسم : Autodesk AutoCAD 2022
الإصدار : 2022.0.1
حجم الملف : 2 جيجابايت. 
المطور : Autodesk
الترخيص : نسخة كاملة.

متطلبات نظام التشغيل 

النظام / Windows 7/8/10
المعالج / Pentium IV أو أعلى
الرامات / 1 جيجا بايت رام (2-4 جيجا بايت مستحسن)
المساحة الحرة على القرص الصلب / 500 ميجابايت أو أكثر

التحميلات

كلمة السر 123

برنامج اوتوكاد 2022 Autodesk AutoCAD



                                                                         

تعليقات