القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برامج الترجمة للأندرويد 2021

 برامج الترجمة المجانيه للأندرويد 2021

استكمالا لقسم برامج الترجمة الذي يضم العديد من برامج الترجمة للاندرويد والايفون والكمبيوتر تسهيلا لمتابعينا الكرام فقد قمنا فى هذه المقالة بجمع أفضل برامج ترجمة للأندرويد لعام 2021 دعونا نبدأ المقالة مع برنامج ترجمة للأندرويد بدون نت 

تطبيق قاموس عربي انجليزي INNOVATIVE-SOFTWARE‏ 
 قاموس اللغة الإنجليزية حاليا وهو برنامج ترجمه مجاني . حيث يمكنك البحث عن كلمات باللغتين الإنجليزية والعربية. يمكنك البحث عن الكلمات مباشرة من "متصفح الإنترنت" أو تطبيقات أخرى باستخدام خيار المشاركة. في خيار المشاركة سوف تجد "قاموس عربي" واختيار "قاموس عربي" سيفتح القاموس بالكلمة المشتركة لذلك لا تحتاج إلى الكتابة خلاصة يعتبر برنامج ترجمه مميز لهواتف الاندرويد.

مميزات برنامج الترجمه INNOVATIVE-SOFTWARE
  • يعمل بدون انتر نت 
  • العربية إلى الإنجليزية
  •  الإنجليزية إلى العربية
  •  لا يلزم الاتصال بالإنترنت
  •  البحث من الويب
  •  البحث عن طريق المشاركة
  •  اقتراح تلقائي
  •  انطق والبحث الصوتي
  •  المتضادات (الكلمات المعاكسة)
  •  المرادفات
تطبيق ترجمة Google‏
يعتبر برنامج ترجمه الاول لدي العديد من المستخدمين والذي لا غني عنه لدي الكثيرين والذي يضم العديد والعديد من المميزات منها : 
  • الترجمة النصية: الترجمة بين 108 لغات كتابةً
  • 'النقر للترجمة': انسخ نصًا في أي تطبيق ثم انقر على رمز 'ترجمة Google' لترجمته (كل اللغات)
  • بلا إنترنت: الترجمة بدون اتّصال بالإنترنت (59 لغة)
  • الترجمة الفورية بالكاميرا: ترجمة النص في الصور فورًا بمجرّد توجيه الكاميرا (94 لغة)
  • الصور: التقاط صور أو استيرادها للحصول على ترجمة بجودة أعلى (90 لغة)
  • المحادثات: ترجمة المحادثات ثنائية اللغة على الفور (70 لغة)
  • الكتابة بخط اليد: رسم أحرف النص بدلاً من الكتابة (96 لغة)
  • دفتر العبارات في ترجمة Google: تمييز الكلمات والعبارات المترجمة بنجمة وحفظها للرجوع إليها مستقبلاً (كل اللغات)
  • نقل البيانات على جميع الأجهزة: سجّل الدخول لمزامنة 'دفتر العبارات في ترجمة Google' بين التطبيق وسطح المكتب
  • تحويل الصوت إلى نص: ترجمة كلام شخص يتحدث بلغة مختلفة في الوقت الفعلي تقريبًا وباستمرار (8 لغات)

تطبيق Yandex .Translate
وهو برنامج ترجمه يعمل بدون نت  والشبيهة ل برنامج ترجمه Google Translate  هو تطبيق Yandex Translate التابع لمحرك البحث الروسي العالمي Yandex، وهو الأخر يعد من أشهر تطبيقات الترجمة المجانية للأندرويد Offline بدون انترنت التي يمكنك الاعتماد عليها، والذي يحتوي على نفس مميزات تطبيق ترجمة جوجل.

يدعم Yandex Translate أكثر من 60 لغة حول العالم يمكنك الترجمة الثنائية بينها، كما أنك يمكنك تصوير الكلام على الصور وترجمته بدون الحاجة إلى كتابته ويمكنك ايضا تحويله إلى صوت وقراءته لتعرف اللفظ الصحيح للعبارات والكلمات، أو حتى فقط تشغيل الميكروفون ونطق الكلام وسيحول التطبيق كلامك إلى كتابة ويترجمها لك.



تطبيق Dictionary Offline
يتيح لك برنامج ترجمه Dictionary Offline  ترجمة الكلمات من العربية إلى اللغات الأخرى المطلوبة أو العكس بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت، رغم أنه لا يقوم بترجمة الفقرات والنصوص الكاملة إلا أنه يعد افضل برنامج ترجمه مجاني للأندرويد بدون انترنت التي يمكنك الاعتماد عليها ، كل ما عليك فعله هو اختيار اللغات التي تريد العمل بها وتحميلها الى التطبيق عندما تتوفر على انترنت، وبعدها يمكنك العمل بها بدون انترنت مجانا وبشكل سريع . رغم أن واجهته بسيطة إلا أنه تطبيق ذو كفاءه عاليه وسيلبي لك كل احتياجاتك لترجمة الكلمات من العربية إلى أي لغة أخرى تريدها باحترافية تامة.


تطبيق Dict Box  للترجمة
هو برنامج ترجمه متعدد اللغات و يدعم عشرات اللغات ، بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والعربية وكذلك اليابانية والكورية والصينية والهندية والرومانية وغيرها. تتضمن بعض المزايا دعماً كاملاً دون اتصال بالإنترنت مثل ترجمة الكلمات والنطق الصوتي والصور والبطاقات التعليمية لممارسة الحفظ والمزامنة عبر الأجهزة. التصميم لائق و يسير الاستخدام. يتم قفل بعض من المميزات في الإصدار المجاني، ولكن يتم إلغاء قفلها في الإصدار المميز برنامج ترجمه مميز ايضا 


تطبيق Easy Language Translator
برنامج ترجمه مجاني بسيط للأندرويد يتيح  أكثر من 100 لغة ولديه القدره علي  ترجمة الأصوات والنصوص.

كما أن لديه ميزة لتحويل الكلام المنطوق إلى نص لترجمته والعكس. التطبيق بسيط ومجاني ويحتوي على إعلانات، وقد لا تعمل بعض اللغات كما هو مطلوب مع بض المزايا 


مترجم الصوت  Voice Translator Free
يتيح برنامج ترجمه هذا أكثر من 50 لغة للترجمة. يمكن أن يترجم من كلام منطوق إلى نص وكذلك من نص إلى آخر، لذلك فهو شديد التنوع. إنه تطبيق بدون زخرفة، وهو عبارة عن تطبيق لإنجاز المهمة، ويعتبر محور عمل لتقديم ما هو مطلوب في الحال.

مترجم لغة  Language Translator
هو تطبيق بسيط بواجهة سهلة الاستخدام يسمح لك بالترجمة من الإنجليزية إلى الإسبانية والعكس  إلى جانب لغات أخرى مثل الروسية والفرنسية والألمانية والإيطالية و كذلك الصينية والكاتالونية وغيرها حتى 90 لغة.

يحتوي تطبيق مترجم اللغة على بعض المميزات الجيددة مثل الترجمة الفورية بين اللغات والترجمة الصوتية والتي تتيح لك ترجمة كلمات الآخرين عندما تكون مسافر بالخارج ويقول التطبيق ما تريد قوله بدلاً منك. كما إنه تطبيق مجاني بدون إعلانات.


تطبيق BK Translate apps
BK Translate يضم عشرات اللغات، بما في ذلك اللغات الشعبية مثل الإسبانية والعربية والألمانية والإندونيسية والفرنسية وغيرها الكثير. التطبيق يترجم بين أي لغة تدعمها واللغة الإنجليزية. يعمل عن طريق الكتابة والصوت والكتابة اليدوية. بالإضافة إلى ذلك، فهو يعمل مع كل من الكلمات والجمل الكاملة. واجهة المستخدم بسيطة وسهلة في الاستخدام. 

تطبيق Innovative Software
Innovative Software  هو برنامج ترجمه يتميز بالدعم الكامل في وضع عدم الاتصال و يوفر لك الاقتراحات التلقائية والنطق والبحث الصوتي والمرادفات والمتضادات وألعاب الكلمات لممارسة الحفظ. يضم عشرات اللغات. يمكنك بسهوله العثور على اللغة التي تريدها ويتم ترجمتها بين تلك اللغة والإنجليزية.

تطبيق Reverso Dictionary
Reverso Dictionary هو برنامج ترجمه متعدد اللغات شائع جدا. إنها ليس بجودة Dictionary  Language. ومع ذلك، فهو خيار متاح دوما . 
يضم عشرات اللغات. بالإضافة إلى ذلك، يتميز التطبيق بترجمه الجمل و تقديم أمثلة ونطق صوتي وألعاب كلمات للحفظ ويعمل في وضع عدم الاتصال .

تطبيق trip lingo
يعتبر برنامج ترجمه Trip Lingo واحد من أَفضل تطبيقات الترجمة وهو مناسب لعشاق السفر حيث يتيح خدمة الترجمة الفورية .
يَضم التطبيق  أكثر من 100 دولة، إلى جانب أكثر من 2000 عبارة شائعة لعدّة لغات ، 
Trip Lingo هو الأداة المثلى للمسافرين الدوليين حيث يعتبر أفضل التطبيقات لمحبي السفر 
يتيح التطبيق للمستخدمين الترجمة النصية و الصوتية و أيضا عبراستخدام الكاميرا 
يقدم تطبيق Trip Lingo خدمة الترجمة المباشرة live translator service، حيث ‏يمكّن للمستخدم  التواصل مع مترجم بشري حقيقي إلا أن هذه الخدمة مدفوعة مقابل 3.50 دولار في الدقيقة.

تطبيق Naver Papago 
يحتوي بابجو الكثير من الميزات منها ، يمكنك من القيام بالمحادثات العالمية ، يمكن استخدامه حتى عندما يكون غير متصل بالشبكة، ويمكنك رؤية النص الأصلي وكيفية قراءة العبارات الأساسية المستخدمة بشكل متكرر علي حسب الموقف ، ضغط للتحدث : تتيح هذه التقنية التعرف على الصوت حتى في البيئات الصاخبة.

تعليقات